إنتر خارج الديار.. هل يقلب بورتو الطاولة في إياب الأبطال؟

14 مارس 2023
إنتر فاز ذهاباً بهدف دون مقابل (ماركو بورتوريلو/فرانس برس)
+ الخط -

يعيش إنتر فترة من تراجع المستوى في الفترة الأخيرة، كلفته إهدار نقاط مهمة في الدوري الإيطالي لكرة القدم، في ظلّ صراعه على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مع أندية لاتسيو وميلان وروما.

قبل الدوري المحلي، يدخل فريق المدرب سيموني إنزاغي اليوم الثلاثاء مباراة مهمة للغاية في هذا الموسم الكروي، وذلك حين يخرج إلى الدراغاو لمواجهة بورتو البرتغالي على أرضه في قمة قوية بعد الانتصار ذهاباً في ملعب جوزيبي مياتزه بهدفٍ دون مقابل.

وتتخوف جماهير إنتر من النتائج خارج الديار، وتحديداً في آخر فترة، حيث تعادل الفريق مرة وخسر في مناسبتين حين يلعب بعيداً عن مدينة ميلانو، وهو أمر بحال تكرر قد يعني خروجاً من المسابقة الأهم على صعيد القارة الأوروبية.

وخسر إنتر خارج أرضه يوم الجمعة الماضي أمام سبيزيا في الدوري الإيطالي بنتيجة 1-2، وسبقتها أيضاً هزيمة أمام بولونيا على ملعب الأخير بهدفٍ دون مقابل يوم 26 فبراير/شباط الماضي، بينما تعادل مع سمبدوريا قبلها يوم 13 فبراير المنصرم بدون أهداف.

ويتوجب على المدرب إنزاغي العمل على تحسين الجودة الهجومية، فيما يتعين على البلجيكي روميلو لوكاكو والأرجنتيني لوتارو مارتينيز مساعدة الفريق في هذه المرحلة الحساسة بحال أراد النيراتزوري متابعة الرحلة في المسابقة الأوروبية.

وسيكون عمل خط الوسط مهماً جداً في تشكيلة المدرب الإيطالي إنزاغي، لا سيما أن على اللاعب التركي هاكان تشالهان أوغولو تقديم الإضافة الهجومية بشكل أكبر.

فرق
المساهمون