إلياس سعد يكشف سبب غيابه الغريب عن منتخب تونس

11 نوفمبر 2023
إلياس سعد كان من المفترض أن يحضر مع تونس في هذا المعسكر (سيتوارت مكفرلين/Getty)
+ الخط -

أصبح نجم نادي سان باولي الألماني إلياس سعد حديث الجماهير التونسية خلال هذه الفترة، وذلك بعد غيابه عن قائمة "نسور قرطاج" لمواجهة ساو تومي ومالاوي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

ورفع مدرب منتخب تونس جلال القادري من منسوب الجدل عندما أكد، في المؤتمر الصحافي لإعلان القائمة، أنه اتصل بسعد لدعوته إلى المعسكر، لكن اللاعب اعتذر عن ذلك، وكشف له عن رغبته في البقاء مع ناديه في الوقت الحالي.

وخرج سعد عن صمته وأكد رواية القادري، لكنه قدم تفاصيل جديدة، وذلك في تصريحات لموقع صحيفة "بيلد" الألمانية: "جرت دعوتي بالفعل للانضمام إلى المنتخب التونسي، لكنني رفضت لأنني أريد البقاء مع فريقي في هذا الوقت".

وأضاف صاحب الـ(23 سنة)، بعد تعادل سان باولي سلبا مع هانوفر ليلة الجمعة، ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية الألماني: "لا يزال الوقت مبكراً للتفكير في المنتخب، نحن في فترة مهمة جداً مع سان باولي، لذلك أريد التركيز مع الفريق".

وتتعارض هذه التصريحات مع كلّ المقابلات السابقة التي أدلى بها سعد للصحافة الألمانية، عندما أكد أنه يعمل من أجل اللعب لتونس، خصوصاً أنه لم يشارك حتى الآن في أي مباراة مع المنتخب، وهو ما يثير الشكوك حول السبب الحقيقي لغيابه عن المعسكر.

المساهمون