إصابة تُنهي آمال الليبي المصراتي في الرحيل عن فريقه البرتغالي

24 اغسطس 2023
المصراتي لاعب مهم في فريق براغا (خوسيه مانويل ألفاريز/Getty)
+ الخط -

تعرّض الليبي معتصم المصراتي لإصابة، خلال مواجهة فريقه براغا البرتغالي مع باناثيناكوس اليوناني، الأربعاء، ضمن تصفيات ملحق دوري أبطال أوروبا، التي حسمها الفريق البرتغالي بنتيجة 2ـ1.

وغادر نجم منتخب ليبيا الملعب، بعد مرور 36 دقيقة فقط، بسبب الإصابة التي تعرض لها، حيث كان واضحاً أنه لم يعد قادراً على استكمال المواجهة، رغم أنه معروف بقوته البدنية، إذ ينجح في كسب الصراعات القوية، ولكن هذه المرة اضطرّ إلى ترك فريقه يعاني قبل تحقيق الانتصار.

وأكد موقع "زيروزيرو" البرتغالي، الخميس، نقلاً عن مدرب نادي براغا، أرثير جورج، أن إصابة المصراتي تبدو خطرة نسبياً، في انتظار نتائج الكشوفات التي سيخضع لها لاعب الوسط والتي ستحدد مدة غيابه عن المباريات، حيث يأمل مدرب الفريق أن يكون المصراتي متاحاً قريباً باعتبار قيمته الكبيرة في الفريق، ولكن إلى حدود الساعات الأخيرة لم يُكشَف عن مدة غيابه رسمياً.

ومن شأن هذه الإصابة أن تُهدد رحيل المصراتي عن فريقه البرتغالي، حيث كان مرشحاً لخوض تجربة جديدة، خصوصاً أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني كان مُهتماً بالتعاقد معه في بعض الفترات، ولكن إمكانية غيابه عن المباريات فترة طويلة تجعل فرضية الرحيل صعبة.

المساهمون