إصابة أخرى وقرار مفاجئ: تطورات جديدة تنهي رحلة عطال مع نيس

28 مايو 2023
يسعى عطال للانتقال إلى فريق جديد هذا الصيف (نيكولا توكات/Getty)
+ الخط -

شهدت مباريات الأسبوع الـ37 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، التي لعبت السبت، إصابة جديدة للظهير الأيمن يوسف عطال مع فريقه نيس أمام مونبولييه، وفي حدث أصبحت مشاهدته عادياً في مسيرة اللاعب الجزائري.

ودخل يوسف عطال بديلاً في بداية الشوط الثاني أمام مونبولييه إثر إصابة تعرض لها زميله ميلفن بارد، لكن الجزائري سرعان ما غادر بدوره أرضية الملعب بعد 18 دقيقة من دخوله، لتتواصل معاناة ظهير منتخب "الخضر"، الذي تعرض لعدد من الإصابات المتتالية خلال مسيرته مع فريق نيس.

وتُعد هذه الإصابة هي الخامسة للاعب يوسف عطال في هذا الموسم الكروي الجاري، إذ غاب عن حوالي 25 مباراة، في وقت أنه عاد للمنافسة مطلع شهر مايو/ أيار الحالي، بعد أن كان سافر إلى مركز "أسبيتار" القطري للعلاج، لكنه لم يلعب أكثر من 120 دقيقة موزعة على 4 مباريات.

نيس يطالبه بالبحث عن فريق

كشف الإعلام الفرنسي، الأحد، عن تطورات حول إصابة يوسف عطال، حيث أكدت صحيفة "ليكيب" المحلية أن مباراة مونبولييه كانت الأخيرة للاعب الجزائري مع نيس، مع تبقي مباراة واحدة على نهاية الموسم الحالي، بعد الإصابة الجديدة التي تعرض لها.

وأكد المصدر نفسه أن فريق نيس طالب اللاعب بضرورة البحث عن فريق جديد ينتقل إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في وقت أن إدارة الفريق لا ترغب في تجديد عقده الذي ينتهي صيف العام المقبل (2024)، بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها منذ انضمامه إلى الفريق.

وسيكون يوسف عطال في مهمة شاقة من أجل الانتقال إلى فريق جديد في الميركاتو الصيفي القادم، وهذا بسبب سجله الطويل مع الإصابات، إضافة لحاجة الأندية في الدوريات الأوروبية الكبرى إلى لاعبين جاهزين من الناحية البدنية والصحية.

المساهمون