إشبيلية يشكو برشلونة لرابطة الليغا قبل مواجهة الفريقين.. ما القصة؟

05 فبراير 2023
جماهير إشبيلية لن تحضر المباراة أمام برشلونة (فران سانتياغو/Getty)
+ الخط -

احتجّ فريق إشبيلية رسمياً على الخطوة التي أقدم عليها فريق برشلونة، بعد حظر بيع التذاكر ومنع حضور مشجعيه لمتابعة المواجهة المنتظرة بين الفريقين يوم الأحد، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقدّم النادي الأندلسي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، السبت، شكوى رسمية إلى نادي برشلونة وأخرى لرابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، رداً على الإجراء الذي اتخذته إدارة برشلونة بحظر بيع التذاكر للمشجعين، وكذلك منع أي شخص يحمل قميص أو شعار إشبيلية من الدخول إلى الملعب.

وعبّر فريق إشبيلية عن استغرابه ورفضه الخطوة التي أقدم عليها متصدر "الليغا"، إذ جاء في البيان: "يُبدي نادي إشبيلية دهشته ورفضه منع مشجعيه المهتمين بشراء تذاكر المباراة التي ستقام يوم الأحد على ملعب سبوتيفاي كامب نو".

وأضاف البيان: "لا يفهم النادي تعديل اللوائح، حتى عندما جرى تصنيف المباراة بأنها عالية الخطورة، يمنع بيع التذاكر لجماهير نادي إشبيلية، كما يمنع أي مشجع يحمل قميص أو شعار النادي من دخول الملعب".

ويستعد فريق برشلونة لاستقبال ضيفه إشبيلية، إذ يأمل أصحاب الأرض في تحقيق انتصار جديد، والحفاظ على فارق النقاط الخمسة مع ريال مدريد الوصيف، فيما يحاول الزوار الخروج بنتيجة إيجابية تسمح لهم بالابتعاد عن مراكز الهبوط أكثر.

المساهمون