إشبيلية يتحدى الاتحاد المغربي ويرفض سفر النصيري.. لهذا السبب

06 أكتوبر 2021
لن يشارك النصيري مع منتخب المغرب في التصفيات الأفريقية لمونديال قطر 2022 (Getty)
+ الخط -

لم تُعطِ إدارة نادي إشبيلية الإسباني، المهاجم يوسف النصيري، الإذن بالسفر إلى المغرب، من أجل عرض إصابته على طبيب "أسود الأطلس"، سعيد زكيني، واكتفت بإرسال تقرير يوضح مدى وطبيعة إصابة نجم الفريق الأندلسي، وعدم قدرته على السفر من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب.

ورغم أن المدير الفني، لـ"أسود الأطلس"، البوسني وحيد حاليلوزيتش، كان قد طالب بضرورة انضمام يوسف النصيري، إلى صفوف منتخب بلاده، إلا أن مسؤولا داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، أكد لـ"العربي الجديد"، أن القائمين على نادي إشبيلية، اكتفوا بتوجيه خطاب، كشف عدم قدرة المهاجم على السفر، واللعب في مواجهات منتخب بلاده.

وخلال حديثه في مؤتمر صحافي، الثلاثاء، في الرباط، رفض المدرب البوسني، وحيد حاليلوزيتش، العودة للحديث عن موضوع يوسف النصيري، مؤكدا أنه يملك من يعوضه، ويتعلق الأمر باللاعب ريان مايي، مهاجم نادي فيرنكفاروش المجري.

وأكد المدرب البوسني أنه يمتلك أيضاً أيوب الكعبي مهاجم نادي هاتاي سبور التركي، وذلك من أجل عدم التأثير على الثنائي الأخير، الذي يضع فيه الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، كامل الثقة، لقيادة خط هجوم المنتخب المغربي في المواجهات المقبلة، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.