إسماعيل بن ناصر... سلاح ميلان ضد مانشستر يونايتد الإنكليزي

18 مارس 2021
هل يكون بن ناصر حاضراً في مباراة الإياب ضد مانشستر؟ (Getty)
+ الخط -

بعد خروجه من كأس إيطاليا في بداية الموسم، فقد نادي ميلان منطقيا آماله في التتويج بالدوري الإيطالي، وذلك عقب خسارته ضد نابولي الأحد، ما جعل الفارق عن إنتر ميلانو يتسع ليصل إلى 9 نقاط وهو فارق مهمّ قد يصعب على "الروسونيري" تداركه.

وستكون مسابقة الدوري الأوروبي، الهدف الأساسي لنادي ميلان خلال ما تبقى من الموسم الحالي، حتى يتوّج الفريق تألقه طوال الفترة الماضية بتحقيق أفضل نتيجة في هذه المسابقة، خاصة بعد التعادل الذي حققه الفريق خارج ملعبه ضد مانشستر يونايتد الخميس الماضي (1ـ1).

ولتجاوز عقبة منافس قوي، فإن ميلان يعوّل على لاعب وسطه الجزائري إسماعيل بن ناصر حتى يتمكن من تجاوز هذه العقبة، فرغم أسبقية الذهاب إلا أن ميلان مطالب بأن يكون في أفضل حالاته حتى ينجح في هذا اللقاء ويتفادى عثرة إضافية، قد تحول نجاحاته السابقة إلى كابوس.

وستعرف صفوف ميلان عودة إسماعيل بن ناصر خلال المباراة القادمة، إذ سجّل وضع اللاعب الصحي تحسّنا كبيرا، جعل المدرب ستيفانو بيولي متفائلاً بقدرة اللاعب على المشاركة في هذا الموعد الحاسم. كما يفترض أن يكون السويدي زلاتان حاضراً خلال هذا الموعد، ما يجعل نادي ميلان قادرا على كسب ورقة العبور.

ولم يعثر ميلان على لاعب قادر على تعويض بن ناصر الذي ترك غيابه فراغاً كبيراً وسط الميدان، رغم تجربة العديد من الأسماء ولكن دون أن يجد الفريق الحلول التي يحتاجها.

المساهمون