إسماعيل الغربي يتلقى رسالة حاسمة من جماهير الباريسي

12 ابريل 2022
الغربي واحد من المواهب المميزة (أوريليان مونييه/Getty)
+ الخط -

يعيش اللاعب التونسي الشاب إسماعيل الغربي، أياماً حاسمة لتحديد مصيره مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تزامناً مع اقتراب عقده من النهاية في شهر يونيو/ حزيران المقبل.

ويحظى إسماعيل بمساندة جماهيرية كبيرة في باريس، إذ يصنفه المتابعون كأحد أبرز المواهب في الفئات السنية للفريق، وفي هذا الخصوص وجّه موقع "باريس فانز"، رسالة لإدارة النادي من أجل التحرك للإبقاء على الغربي إلى جانب زملاء نيمار.

وقال الموقع الذي يعدّ الأشهر بالنسبة إلأى جماهير النادي الفرنسي: "إلى حد هذه اللحظة، الغربي لا يحظى بمكانة كبيرة في الفريق الأول، فرغم أنه انتظم في تدريبات الكبار، فإنه لم يحصل على فرص واضحة للعب، باستثناء بعض المباريات، إسماعيل لم يشارك إلا في 100 طوال الموسم الحالي".

وتابع التقرير: "لهذه الأسباب نعتقد أن إسماعيل يفكر جدياً في ترك النادي بعد نهاية الموسم الحالي، حتى يبدأ مسيرة احترافية في فريق آخر، وهذه خسارة كبيرة لنا، لأنه لاعب واعد ولديه مهارات جميلة".

ووجه الموقع رسالة مباشرة إلى إدارة باريس سان جيرمان، جاء فيها: "نأمل أن يقدم النادي مشروعاً مثيراً للاهتمام لإسماعيل، وأن يقترح عليه التجديد، ونرجو أن يظل هذا اللاعب راغباً في النضال، من أجل مكان في باريس في السنوات القادمة".

يذكر أن صانع الألعاب الشاب، إسماعيل الغربي، الذي احتفل قبل يومين بعيد ميلاده الـ (18)، بات قريباً من تمثيل منتخب تونس الأول، علماً أنه يحمل كذلك الجنسيتين الفرنسية والإسبانية.

المساهمون