إسبانيول يضع نجم منتخب العراق على رادار تعاقداته

02 يوليو 2024
منتظر ماجد (يمين الصورة) برفقة أحمد ياسين ويوسف الأمين بتدريبات المنتخب (الاتحاد العراقي)
+ الخط -

يعمل فريق إسبانيول على إبرام صفقات جديدة، لتعزيز صفوف فريقه، بعد تأكيد عودته إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، إذ وضعت إدارة النادي الكتالوني نجم منتخب العراق، منتظر ماجد (19 عاماً)، أحد أهدافها.

وذكر تقرير لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، الاثنين، أن نادي إسبانيول يفكر جدياً في ضم منتظر ماجد، الذي يلعب في مركز الجناح، من صفوف نادي هاماربي السويدي، الذي انتقل إليه في صيف 2022، ومنذ ذلك الحين تمكن من لعب 27 مباراة رسمية، محرزاً خمسة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة، في الوقت الذي يرتبط فيه اللاعب أيضاً بالانتقال لفريقين هولنديين، هما: ألمير سيتي وهيرنفين.

وعاد فريق إسبانيول من جديد للدوري الإسباني "الليغا"، بعد موسم من هبوطه للدرجة الثانية، وذلك بفوزه على ضيفه ريال أوفيدو بهدفين، في إياب المباراة النهائية لتصفيات الصعود، بعدما وصل لنهائي التصفيات على حساب سبورتينغ خيخون، بعد الفوز خارج ملعبه بهدف، والتعادل السلبي من دون أهداف.

وأنهى إسبانيول مشواره في دوري الدرجة الثانية الإسباني محتلاً المركز الرابع، بعد مرور 42 جولة، وتأهل مباشرة صاحب الصدارة، ليغانيس، ووصيفه بلد الوليد، وحُسمت بطاقة التأهل الثالثة من خلال دورة رباعية بنظام الأدوار الإقصائية بين أندية: إيبار وإسبانيول وسبورتينغ خيخون وريال أوفيدو، أصحاب المراكز من الثالث للسادس على الترتيب.

المساهمون