إحصائية تاريخية خارقة لرونالدو... 17 موسماً من التتويج من أصل 19

20 مايو 2021
رونالدو هداف كبير أينما حل (Getty)
+ الخط -

بعد أن حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لقب كأس إيطاليا مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، وتحقيقه كل الألقاب المحلية هناك مثلما سبق وأن فعل في إنكلترا مع مانشستر يونايتد وفي إسبانيا مع ريال مدريد، حقق الهداف إحصائية تاريخية خارقة.

وأثبت المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه هداف وصانع للألقاب والأرقام القياسية أينما حل، بفضل أهدافه الرائعة التي ساهم في تحقيق الأندية التي لعب معها للألقاب المحلية والقارية، ويكفي أنه حقق كل الألقاب المُتاحة محلياً.

وفي إحصائية تاريخية خارقة، نجح المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في حصد الألقاب على مدى 17 موسماً من أصل 19 موسماً لعبها حتى الآن، وفشل في موسمين فقط في حصد الألقاب، وكان ذلك في موسمه الثالث كلاعب في فريق مانشستر يونايتد، وفي الموسم الأول مع فريق ريال مدريد الإسباني.

ويعني هذا الأمر أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حقق الألقاب مع جميع الأندية التي لعب معها في 17 موسماً من أصل 19، وهي إحصائية تاريخية خارقة لم يسبق أن حققها أي لاعب آخر في كرة القدم، مع التنويه إلى أن عدد ألقاب رونالدو في كرة القدم باتت 34 حالياً.

فهل يُتابع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشواره الرائع في كرة القدم ويستمر في حصد الألقاب خلال السنوات القادمة، إن كان مع فريق يوفنتوس الإيطالي أو مع أي فريق أخر يُقرر  الانتقال إليه في المستقبل؟

المساهمون