إبراهيموفيتش يهاجم برنامجاً رياضياً بسبب هنري

26 اغسطس 2024
ظهر زلاتان في مواجهة ميلان بالدوري الإيطالي، 24 أغسطس 2024 (بييرو كروتشيت/فرانس برس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- زلاتان إبراهيموفيتش ينتقد برنامجاً رياضياً أميركياً لغياب تييري هنري وميكا ريتشاردز والمقدمة كيت عبدو عن الاستديو التحليلي للدوري الإيطالي.
- إبراهيموفيتش يعبر عن استيائه ويطالب بوجود هؤلاء الثلاثة في المستقبل لضمان جودة البرنامج وجذب الجماهير.
- رغم استضافة فابيو كانافارو ومايك غاريلا، يظل برنامج سي بي إس الرياضي مشهوراً بفضل تصريحات هنري ومقالب ريتشاردز.

هاجم أسطورة الكرة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش (42 عاماً)، برنامجاً رياضياً أميركياً، بعدما شعر بالدهشة نتيجة غياب مهاجم منتخب فرنسا السابق تييري هنري ومدافع مانشستر سيتي الإنكليزي ميكا ريتشاردز عن الاستديو التحليلي الخاص بمنافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، الأحد، أن زلاتان إبراهيموفيتش لم يتقبل فكرة استضافته مع برنامج سي بي إس الرياضي الأميركي وسط غياب مُقدِّمته كيت عبدو وضيوفها الدائمين، الذين اعتبرهم النجم السويدي السابق من أبرز الوجوه التي تحرص الجماهير الرياضية على متابعتها.

وقال زلاتان إبراهيموفيتش، في حديثه، بعد دخوله إلى الاستديو التحليلي الخاص بمنافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم: "أود شكركم على استضافتي في البرنامج الخاص بكم، لكن أين هو الاستديو الحقيقي، الذي يحضره تييري هنري وميكا ريتشاردز، والمُقدِّمة كيت عبدو؟ إذا أردتم توجيه الدعوة لي مرة أخرى في المستقبل، فعليكم الحرص على وجود هؤلاء الثلاثة".

وأكدت الصحيفة أن زلاتان إبراهيموفيتش وجه حديثه بشكل مباشر إلى مُقدِّمة البرنامج الرياضي الأميركي، رغم أن الاستديو التحليلي الخاص بمنافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم في شبكة سي بي إس الأميركية استضاف أسطورة كرة القدم الإيطالية فابيو كانافارو ونجم ليدز يونايتد السابق مايك غاريلا. واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن البرنامج الرياضي في شبكة سي بي إس الأميركية يُعد أحد أشهر ما تحرص الجماهير الرياضية على متابعته خلال السنوات الماضية، وبخاصة في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ اشتهر النجم الفرنسي السابق تييري هنري بتصريحاته النارية ونصائحه المباشرة إلى المدربين واللاعبين، بالإضافة إلى المقالب التي ينفذها بحق مدافع مانشستر سيتي الإنكليزي السابق ميكا ريتشاردز.

المساهمون