إبراهيموفيتش يشارك نجماً فلسطينياً الاحتفالات بلقب كأس السويد

30 مايو 2021
النادي السويدي يرفع علم فلسطين (تويتر)
+ الخط -

احتفل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بتتويج نادي هاماربي بكأس السويد، وهو النادي الذي يمتلك نسبة من ملكيته بعد أن اشترى بعضاً من أسهمه، فيما كان اللافت للانتباه ظهور العلم الفلسطيني وسط اللاعبين.

ورفع اللاعب الفلسطيني عماد خليلي العلم الفلسطيني برفقة بعض من زملائه، حيث احتفل به تضامناً مع القضية وسط أجواء رائعة، بعد التفوق بركلات الترجيح على نادي هاكن في المواجهة التي شارك بها أساسياً حتى الدقيقة الـ101.

وأعاد إبراهيموفيتش نشر صورة الاحتفالات والعلم الفلسطيني على حسابه الرسمي في تويتر، حيث اعتبر بعض متابعيه أنه تضامن ضمني منه مع فلسطين، بينما تلقى تعليقات سلبية من الطرف الآخر، واتهم بسياسة الكيل بمكيالين، رغم أن الظالم والمظلوم معروفان.

وتداول لاعبون عالميون القضية الفلسطينية خلال الحرب الأخيرة بمختلف الملاعب ومواقع التواصل الاجتماعي، وكان أشهرهم الجزائري رياض محرز، الذي حمل العلم خلال احتفالات التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، إضافة إلى نجمي ليستر سيتي، حمزة شودوري والفرنسي فوفانا.

ويمتلك إبراهيموفيتش أسهما في نادي هاماربي، وهو الأمر الذي تسبب له بمشاكل عديدة مع مشجعي النادي الذي تلقى نشأته فيه، إذ قام محبو مالمو بتحطيم تمثال له، ووضعوا عليه رسومات واستفزازات له بعد قراره الاستثمار مع الغريم.