صحيفة إسبانية تحدد خيارات ماندي المستقبلية

05 ابريل 2021
لدى ماندى العديد من العروض (Getty)
+ الخط -

لم يحسم الجزائري عيسى ماندي، مدافع ريال بيتيس الإسباني، مستقبله الرياضي. فقبل أشهر قليلة من نهاية عقده مع النادي الأندلسي، يدرس قائد دفاع "الخضر" عددا من العروض قبل اتخاذ قراره النهائي وتحديد وجهته القادمة، والتي قد تقوده بعيدا عن أسوار ناديه.

وذكرت صحيفة "إستاديو ديبورتيفو" الإسبانية، المقربة من فريق مدينة إشبيلية، أن المدافع الجزائري يملك العديد من العروض. ولكنّها اعتبرت أن الاختيار انحصر بين بعض الفرق التي تصرّ على التعاقد معه، خاصة أنّ اللاعب سيكون حرّا بنهاية الموسم الحالي.

ومن الطبيعي أن يكون خيار مواصلة التجربة مع نادي إشبيلية مطروحا بقوّة، فإدارة النادي سعت، منذ فترة، إلى الحصول على توقيع اللاعب، وجماهير الفريق تساند بقاء هذا المدافع، وهو أحد أهم العناصر في الفريق، وبالتالي فإن مواصلة التجربة مع الفريق سيكون قرارا يسعد بيتيس وجماهيره.

في الأثناء، فإن خيار خوض تجربة جديدة بعيدة عن الليغا وارد بشكل كبير؛ حيث أشارت الصحيفة إلى أن عرض إنتر ميلان الإيطالي يبدو مغريا، وأن متصدر الكالتشيو مصرّ على ضمّ هذا المدافع إلى صفوفه.

كما يريد نادي ليون الفرنسي أن يستفيد من خبرة ماندي، خاصة أن هذا الفريق قريب من تأمين المشاركة في المسابقات الأوروبية الموسم القادم، وقد يضمن التأهل إلى دوري الأبطال.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن فريق ليفربول الذي كان مهتما بضم هذا اللاعب، أصبح مترددا في الآونة الأخيرة ولم يتواصل مع ماندي. مثلما تطرّقت إلى أن هناك خيارات أخرى مطروحة؛ إذ يملك اللاعب عروضا من ألمانيا وتركيا أساسا، من دون أن تحدد أسماء الفرق التي رغبت في ضم هذا اللاعب.

ووفق مصادر الصحيفة، فإن ماندي لم يمض أي عقد إلى حدّ الآن، ولم يعط موافقته النهائيّة على أي عرض، فهو يريد التمتع بالوقت الكافي من أجل اتخاذ أفضل قرار، وقد كان من المفترض أن يُعلم إدارة النادي خلال الأسبوع القادم بقراره النهائي ولكنّه أجل ذلك.

المساهمون