أوناحي كان قريباً من الرحيل عن مرسيليا فهل يكون سبباً في إقالة مدرب فريقه؟

03 سبتمبر 2023
أوناحي غاب عن تشكيلة مرسيليا في أكثر من مناسبة (عزت إبراهيم/Getty)
+ الخط -

كان المغربي عز الدين أوناحي، قريباً من الرحيل عن فريقه أولمبيك مرسيليا الفرنسي في الميركاتو الصيفي، الذي أُغلق الجمعة، ولكن إدارة فريق قرّرت عدم السماح له بمغادرة النادي، ليواصل مع الفريق، في انتظار ما قد يصل النادي من عروض من الدوري السعودي.

وأكد موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي، السبت، أن فريق لانس الفرنسي كان من بين أكثر الأندية التي حرصت على التعاقد مع النجم المغربي، ورغم المفاوضات المتقدمة فإن إدارة النادي قرّرت في النهاية إنهاء الاتصالات برفض فكرة رحيل لاعب الوسط المغربي عن النادي.

وأشار الموقع إلى أن مارسيلينو مدرب مرسيليا كان يُرحب برحيل أوناحي عن الفريق، وهو ما يتعارض مع موقف إدارة النادي التي فرضت بقاء المغربي مع الفريق، ما يؤكد أن المدرب الإسباني سيكون مطالباً بحسن التعامل مع النجم المغربي الذي لا يُشارك بانتظام مع الفريق.

وأكد الموقع أن هناك غضباً كبيراً من اختيارات المدرب في أول 4 مباريات من الدوري الفرنسي، بعد أن فشل في قيادة الفريق إلى حصد الانتصارات بتعثره مرّتين، كما أنه ودّع منافسات دوري الأبطال.

وكانت بداية أوناحي مع مرسيليا موفقة، بعد انضمامه إلى الفريق في الميركاتو الشتوي قادما من أنجيه الفرنسي، ولكن الإصابة مع منتخب المغرب أبعدته عن المباريات فترة طويلة، ليسجل عودته مع بداية الموسم، حيث أحرز هدفاً في أول مباراة، ولكنه لم يُشارك في آخر 3 مواجهات في الدوري.

المساهمون