أوناجم لاعب الوداد يُعلن التحدي من الآن ويوجه رسالة لزملائه والجماهير

05 يونيو 2023
قدّم محمد أوناجم مستوى جيداً في المباراة (ديفيد راموس/Getty)
+ الخط -

خسر فريق الوداد الرياضي المغربي (2 - 1) أمام الأهلي المصري، الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ليتأجل حسم اللقب الأغلى في أفريقيا، إلى الأحد القادم، عندما يلتقي الفريقان في مباراة الإياب على ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.

وبدا لاعبو فريق الوداد المغربي ومعهم الجهاز التدريبي للفريق والجماهير المغربية، متفائلين بحسم اللقب القاري في المغرب، بعدما نجح زملاء القائد يحيى جبران في تسجيل هدف وزنه ثقيل خارج الديار، إضافة إلى قوة الشخصية، التي أظهرها الفريق "الأحمر" في مباراة الذهاب.

وكشف محمد أوناجم، لاعب فريق الوداد المغربي لـ "العربي الجديد"، الأحد، عن أن نتيجة الذهاب بمثابة فخ، ويلزم التعامل معها بالجدية المطلوبة، من أجل تداركها في الإياب، الأحد القادم، وذلك لرغبة جميع مكونات الفريق في الحفاظ على اللقب القاري، للمرة الثانية تواليا.

وقال أوناجم في حديثه: "نطمح إلى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، الأحد القادم، على أرض ملعبنا، رغم أننا نعلم جيداً أن المباراة ضد الأهلي المصري لن تكون سهلة، نظراً لامتلاك منافسنا لاعبين مخضرمين، لكننا عازمون على الفوز، وأي لاعب يشارك في المباراة سيؤدي واجبه على ما يرام".

وحول تطلعات الوداد هذا الموسم، أكد اللاعب محمد أوناجم، أنها تتحدد في الحفاظ على لقب أبطال أفريقيا للمرة الثانية توالياً، والرابعة في تاريخ النادي، وأيضاً المنافسة على ألقاب بطولة الدوري المحلي وكأس العرش والبطولة العربية.

وتابع في هذا الإطار: "نريد أن نهدي جماهيرنا، التي تساندنا أينما حللنا، 3 ألقاب على الأقل، منها لقب دوري الأبطال، الذي نريد أن نقدمه كهدية لعبد الله حيمود والحارس رضا التكناوتي، اللذين غابا عن مباراة الذهاب، للإصابة، وكافة الجماهير المغربية".

ووجه أوناجم رسالة إلى زملائه في الوداد الرياضي، حينما دعاهم من خلالها إلى الحفاظ على قوة ثباتهم على الأرض، حتى لا يحصل تهاون بعد تسجيل هدف خارج الأرض في القاهرة، وأن يتعاملوا بحذر وحيطة شديدين أمام الأهلي المصري في مباراة الإياب، كما حث الجماهير على الحضور بكثافة إلى ملعب "محمد الخامس"، من أجل مساندة وتشجيع اللاعبين في هذه المباراة المصيرية.

المساهمون