أول تعليق من نادي يوفنتوس على شائعات عودة رونالدو إلى الريال

14 مارس 2021
رونالدو نجم اليوفي (Getty)
+ الخط -

ازدادت الشائعات في الأيام الأخيرة حول إمكانية عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ناديه السابق ريال مدريد الاسباني، خاصة بعد الخروج غير المنتظر لفريقه يوفنتوس الإيطالي أمام بورتو من الدور الـ(16) لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخرج المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، فابيو باراتيتشي، لينفي هذه الشائعات مؤكداً أن مستقبل "صاروخ ماديرا" سيكون مع "السيدة العجوز"، حيث جاء هذا التصريح قبل مواجهة يوفنتوس مضيفه كالياري، ضمن الأسبوع الـ(27) من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويقول فابيو باراتيتشي لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية: "كريستيانو رونالدو هو مستقبل يوفنتوس، وأنا متأكد حول هذا الموضوع، إنه لشرف كبير أن يكون لدينا لاعب مثله، نحن نستمتع معا، ونحن سعداء للغاية بوجود هذا النوع من الأبطال معنا".

وكانت تقارير إعلامية إسبانية قد أكدت أن البرتغالي خورخي مينديز، وهو وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، قد تحدث مع إدارة ريال مدريد حول إمكانية فتح المجال أمام عودة رونالدو، خاصة مع معاناة النادي "الملكي" في الشق الهجومي منذ مغادرته.

وكان كريستيانو رونالدو قد غادر ريال مدريد عام 2018 إلى نادي يوفنتوس، الذي كان يأمل أن يساهم بخبرته في جلب لقب دوري أبطال أوروبا للفريق بعد سنوات من الانتظار، لكن ذلك لم يتحقق لحد اللحظة، وهو ما زاد من إحباط جماهير النادي الإيطالي.

المساهمون