أوليفر كان يردُ على اتهامه بالسخرية من برشلونة بهذا التصريح

26 اغسطس 2022
رفض أوليفر كان أسطورة فريق بايرن ميونخ الاتهامات بعدم احترام برشلونة (Getty)
+ الخط -

أثار المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، أوليفر كان، الجدل خلال إجراء قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي أقيمت، أمس الخميس، في مدينة إسطنبول التركية.

ورصدت عدسات الكاميرات أوليفر كان مبتسماً لحظة إعلان نجم منتخب ساحل العاج السابق، يايا توريه، اسم فريق برشلونة الذي وقع إلى جانب النادي "البافاري" في المجموعة الثالثة، والتي تضمّ أيضاً إنتر ميلان الإيطالي وفيكتوريا بلزن التشيكي.

ورفض كان اتهامه بالسخرية من فريق برشلونة بعد الإعلان عن قرعة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما وصمت صحيفة "سبورت" الكتالونية ردة فعله بعدم احترام النادي.

وقال حارس فريق بايرن ميونخ التاريخي، في تصريح لصحيفة "بيلد" الألمانية، اليوم الجمعة: "تفسير ردة فعلي خاطئ تماماً، رحل عنا روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة قبل أسابيع قليلة فقط، والآن وضعتنا قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا وجهاً لوجه".

وأضاف "ابتسمت لمثل هذه المفارقات التي تجمعها كرة القدم، لدي احترام كبير لروبرت ونادي برشلونة، هذه المباريات ستكون احتفالاً كبيراً لمشجعي الفريقين ولعشاق كرة القدم بشكل عام".

وكان بايرن ميونخ قد فاز على فريق برشلونة ذهاباً وإياباً الموسم الماضي في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، كما سحق النادي "البافاري" منافسه في الدور ربع النهائي موسم 2019-2020، بثمانية أهداف كاملة مقابل هدفين.

المساهمون