أوغلتري يتوج بلقب الجولة الآسيوية لمحترفي الغولف في قطر

19 فبراير 2023
عبر آندي أوغلتري عن سعادته بالفوز بلقب البطولة في قطر (إرزا شاو/Getty)
+ الخط -

توج النجم الأميركي آندي أوغلتري بقلب بطولة الجولة الآسيوية لمحترفي الغولف "قطر 2023"، التي نظمها الاتحاد القطري للعبة على مدار أربعة أيام متتالية في ملعب نادي الدوحة، بمشاركة (132) لاعباً من أفضل اللاعبين في العالم، وبمجموع جوائز تصل إلى 2.5 مليون دولار.

وأنهي أوغلتري البطولة، الأحد، بسبع ضربات تحت المعدل محققاً المركز الأول، تلاه التايلاندي جان شارونكل والذي حقق مجموع ضربات 4 ضربات تحت المعدل، محققاً المركز الثاني، ثم مواطنه سورادت والذي اكتفى بالمركز الثالث بعد أن كان في الصدارة خلال التصفيات التأهيلية.

وتمنح البطولة (700) نقطة للفائز باللقب بالإضافة إلى جائزة مالية قدرها 450 ألف دولار، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على (380) نقطة وجائزة مالية قدرها 275 ألف دولار، فيما يحصل صاحب المركز الثالث على (240) نقطة وجائزة مالية قدرها 157 ألفاً و500 دولار.

من جانبه، عبر أوغلتري عن سعادته بالفوز بلقب البطولة، وبالمستوى الذي قدمته في آخر يومين، خاصة مع الرياح القوية التي كانت أيام البطولة، واصفاً ملعب نادي الدوحة للغولف بالرائع وأن جودته ساعدت اللاعبين في تقديم مستوى جيد.

وأضاف أن فوز اليوم هو الثاني له في المنطقة العربية بعد تتويجه بلقب جولة مصر، كما أنه نافس بشكل جيد في جولتي السعودية وعمان مما ساعده على صدارة ترتيب الجولة الآسيوية حتى الآن، وتمنى أن يواصل على نفس المنوال في قادم المنافسات.

المساهمون