أوسيمين يكشف كواليس رفضه عروض الانتقال إلى الدوري السعودي

14 نوفمبر 2023
أوسيمين هداف فريق نابولي الإيطالي حالياً (إيفان رومانو/Getty)
+ الخط -

كشف مهاجم فريق نابولي الإيطالي، النجم النيجيري، فيكتور أوسيمين، كواليس رفضه الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي، وذلك في تصريحات خاصة أكد فيها أن قيمة العروض المالية كانت كبيرة جداً وكان من الصعب الرفض بسهولة.

وتحدث أوسيمين مع مواطنه الدولي السابق جون أوبي ميكيل خلال "بودكاست" خاص، مساء الاثنين، وقال: "يجب أن أكون صريحاً، لم أفكر مطلقاً في الرحيل، كذلك بسبب رغبة نابولي في بقائي. لكن عندما تلقيت العرض السعودي، كان من الصعب رفضه. في كل مرة كنت أرفض فيها، كان العرض يزداد قيمة، ومرة أخرى، ومرة أخرى".

وتابع أوسيمين حديثه قائلاً: "كان مبلغاً مثيراً سيغير حياتي، لكن في النهاية قلت لهم: لا يا شباب، سأبقى هنا. فهناك لا يمكنني السير في شوارع نابولي، ولا حتى يمكنني زيارة جدارية مارادونا، ولكني إذا ذهبت لتناول البيتزا، فلن أدفع أي أموال، ويشكرونني على ما أقدمه للمدينة: إنه أمر جنوني".

كما تحدث أوسيمين عن تتويج فريق نابولي ونجاح المدرب السابق، لوشيانو سباليتي، وذكر قائلاً "عندما اقترب موعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي، أرسل إلينا رسالة طويلة، ومؤثرة. لم يولد في نابولي، ولكنه كان يعرف كل شيء عن هذه المدينة، عن النادي، وعن تقاليدهم. أثر فينا جميعاً، ورسالته كانت بمثابة نقطة تحول".

وختم أوسيمين حديثه قائلاً: "منذ تلك اللحظة، كنا نخوض كلّ مباراة بمنتهى القوة بسبب كلمات سباليتي. أمام يوفنتوس، في الاستراحة بين الشوطين، جعلنا نقف جميعاً ونظر في عينيّ كل لاعب، وقال إنه قاد أكثر من 1000 مباراة، لكنه لم يفز بأي لقب، وقال إنه لا يريد أن يُذكر بأنه المدرب الذي لم يفز بأي بطولة... مثلنا، نحن اللاعبين، لم نكن نرغب في تذكرنا بأننا لم نفز بأي شيء".

المساهمون