أوسيمين يبتعد عن تشلسي بسبب الراتب وخياران جديدان لتدعيم الهجوم

26 اغسطس 2024
فيكتور أوسيمين مع نابولي على ملعب تدريبات كاسل دي سانغرو، 2 أغسطس/آب 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- **صفقة أوسيمين تتعثر:** توقفت مفاوضات تشلسي مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين بسبب طلب وكيله راتباً مرتفعاً يبلغ 590 ألف يورو أسبوعياً، مما رفضته إدارة البلوز.
- **خيارات بديلة:** تشلسي يدرس التعاقد مع فيديريكو كييزا أو دومينيك كالفيرت لوين كبدائل محتملة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.
- **بداية ضعيفة للموسم:** بدأ تشلسي موسمه بخسارة أمام مانشستر سيتي، مما يبرز الحاجة لتدعيم الفريق للعودة إلى المنافسة على الألقاب.

كشفت صحيفة تليغراف البريطانية تفاصيل جديدة تخص صفقة انتقال المهاجم النيجيري، فيكتور أوسيمين (25 سنة)، إلى نادي تشلسي الإنكليزي، قبل أيام قليلة من إغلاق سوق الانتقالات لصيف عام 2024، وذلك من أجل تدعيم صفوف نادي البلوز في الموسم الجديد.

ووفقاً لصحيفة تليغراف البريطانية، الأحد، فإن نادي تشلسي الإنكليزي علق المفاوضات مع المهاجم النيجيري، فيكتور أوسيمين (25 سنة)، الذي يلعب مع نادي نابولي الإيطالي، بسبب طلب وكيل اللاعب راتباً مرتفعاً يناهز الـ590 ألف يورو في الأسبوع، ما يُعد مبالغاً فيه ورفضته إدارة البلوز في الوقت الحالي، خصوصاً مع الاتجاه نحو ترشيد الإنفاق وعدم دفع أموال كبيرة في سوق الانتقالات.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن تشلسي وضع خيارين على الطاولة وهما الإيطالي، فيديريكو كييزا والإنكليزي، دومينيك كالفيرت لوين، من أجل محاولة التعاقد مع أحدهما في ميركاتو الصيف الذي سيغلق يوم 31 من الشهر الحالي، ويبقى أمام نادي تشلسي حوالى أسبوع كامل من أجل تدارك الموقف بسرعة ومحاولة التعاقد مع مهاجم بديل لصفقة النيجيري، فيكتور أوسيمين.

وكان تشلسي بدأ موسمه الجديد بخسارة أمام مانشستر سيتي على أرضه في ملعب ستامفورد بريدج في لندن، بهدفين نظيفين، ويبدو أن مستوى النادي اللندني لن يكون قوياً، وفقاً لما أظهره حتى الآن في المباريات الودية وفي أول مواجهة رسمية في بطولة الدوري الإنكليزي، وعليه يحتاج البلوز لكثير من التدعيمات من أجل العودة إلى القمة ورفع قدرته في المنافسة على الألقاب.

المساهمون