أوسيمين الخاسر الأكبر في الميركاتو.. من إهانة تشلسي لقرار نابولي الصادم

01 سبتمبر 2024
أوسيمين رفض عرض الانتقال إلى تشلسي (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

بات النيجيري، فيكتور أوسيمين (25 سنة)، أحد أبطال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد فشل عملية انتقاله إلى صفوف نادي تشلسي الإنكليزي، إضافة إلى القرار المفاجئ، الذي اتخذته إدارة نادي نابولي الإيطالي، اليوم السبت.

وبحسب تقرير شبكة سكاي سبورت إيطاليا، فإن أوسيمين نفسه هو من رفض العرض، الذي أرسله تشلسي في اللحظة الأخيرة، والذي قدم فيه أربعة ملايين يورو سنوياً، (يحصل على عشرة ملايين يورو مع نابولي)، وهو الاقتراح، الذي رفضه النيجيري على الفور، واعتبره إهانة له، لأنّه يعني الحصول على أقل من نصف الراتب، الذي يتقاضاه مع ناديه الحالي.

أوسيمين تلقى قراراً صادماً من نابولي

وبحسب تقرير صحيفة ماركا الإسبانية، السبت، قرر رئيس نادي الجنوب الإيطالي، أوريليو دي لورينتيس، المعروف بقراراته الحاسمة تجاه هذا النوع من المواقف، رفع اسم أوسيمين من الفريق حتى إشعار آخر، وتجريده من الرقم تسعة، مع منحه إلى الوافد الجديد، البلجيكي روميلو لوكاكو.

ويبدو أن الانتقال إلى الدوري السعودي، خلال الساعات القليلة المقبلة، (يستمر الميركاتو فيه حتى يوم الاثنين)، طريق الهروب الوحيد المتبقي لدى أوسيمين، للخروج من الكابوس الذي يعيشه في نابولي، لكن بعد وصول إيفان توني إلى الأهلي السعودي، يبدو أن هذا الخيار بات بعيد المنال، في الوقت الذي أكدت فيه العديد من التقارير الصحافية، أن اللاعب سيبقى بنابولي، لكنه لن يشارك في أي مباراة، حتى يناير/ كانون الثاني المقبل.

المساهمون