أوسيك يتحدى ماكغريغور والموعد ملعب "ويمبلي"

14 يوليو 2023
يعمل أوسيك على خوض نزال مرتقب (ميكي ويليامز/Getty)
+ الخط -

تحدى الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك نجم رياضة الفنون القتالية المختلطة، الأيرلندي كونور ماكغريغور، لخوض مواجهة قوية بينهما في ملعب "ويمبلي" الشهير في العاصمة البريطانية لندن، وذلك بعد إعلان تايسون فيوري عن نزاله القادم.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الجمعة، فإن الملاكم الأوكراني، أولكسندر أوسيك، لم يعجبه قيام خصمه العملاق تايسون فيوري باختيار أحد نجوم رياضة الفنون القتالية، من أجل خوض منافسة فيما بينهما.

ونقلت الصحيفة عن الملاكم الأوكراني، أولكسندر أوسيك، قوله: "لقد قمت برؤية كونور ماكغريغور يقوم بتمارين قاسية، ويحمل الأوزان الثقيلة، في رحلة عودته من الإصابة، لكن لماذا لا نخوض سوياً معركة في استاد ويمبلي؟"، في رسالة تحد واضحة، وتوجيه رسالة إلى تايسون فيوري بأنه سيواجه أيضاً أحد نجوم رياضة الفنون القتالية المختلطة.

وأوضح الأوكراني: "بالنسبة لي طموحي واضح، وهو مواجهة تايسون فيوري"، ليعود أولسكندر أوسيك إلى إثارة الجدل مرة أخرى بتصريحاته، بعدما فشلت جميع المفاوضات بين الطرفين في الفترة الماضية، بإقامة النزال بينهما.

كما اختتمت بأن أوسيك أراد توجيه رسالة مباشرة إلى تايسون فيوري، بأنه جاهز الآن لخوض النزال معه في شهر أبريل/نيسان القادم، وسيقوم بالعمل على إقامة مباراة خلال الفترة القادمة، حتى يكون مستعداً للانتصار على الملاكم البريطاني العملاق.

المساهمون