أنطوني جوشوا يُهدد منافسه: سأحطمك في المعركة

07 مارس 2022
يريد جوشوا الاستعداد بشكل جيد لنزاله الجديد (ديفيد بينيت/Getty)
+ الخط -

قام المُلاكم البريطاني العملاق، أنطوني جوشوا، بالكشف عن المواجهة الجديدة التي يُحضر لها في الفترة القادمة، وستكون ضد خصمه النيوزيلندي جوزيف باركر، مؤكداً في حديثه بأنه سيحطمه في المعركة، التي ستترقبها الجماهير الرياضية.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الإثنين، عن أنطوني جوشوا قوله: "شخصياً لا أجد أي مشكلة في النزال ضد جوزيف باركر، ليس مهماً بالنسبة لي من يكون خصمي القادم، ولا توجد لدي مشكلة، لأنني سأقوم بتحطيمه في المعركة".

وأردف: "سأقوم بالقتال ضد جوزيف باركر. هل تعرف ما ينتظرك؟ شاهد تسجيلاتي المصورة، لكي تعرف أن مثل هذه المعارك أقوم بها في نهاية اليوم. أنا لا أعطي الهدايا نهائياً، بل سأقاتل من يرغب بنزالي، ما الذي ستفعله؟".

وأوضح: "سأقاتل بنسبة 100 في المئة، وأنا أعمل حالياً مع أنجيل فرنانديز في لندن، وكان متواجداً معي في المعسكرات التدريبية منذ ثلاث سنوات. لقد تواجد معي في آخر ثلاث مواجهات في بطولة العالم، وأصبح الآن مدربي الرئيسي".

يذكر أن أنطوني جوشوا فاجأ الجماهير الرياضية برغبته في قتال جوزيف باركر، بعدما قامت وسائل الإعلام العالمية بالترويج لنزال العودة المرتقب، مع الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك، الذي وجد نفسه مضطراً إلى العودة لبلاده، نتيجة الاجتياح العسكري الروسي لأوكرانيا.

المساهمون