أنشيلوتي: مدرب كرواتيا "من كوكب آخر"

21 ابريل 2015
أنشيلوتي يرد على الطبيب الكرواتي (العربي الجديد)
+ الخط -

وصف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يشغل منصب المدير الفني في ريال مدريد الإسباني، طبيب المنتخب الكرواتي بوريس نيميتش، بأنه "يعيش في كوكب آخر". ويخوض النادي الملكي لقاءه يوم غدٍ في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام جاره في المدينة أتلتيكو مدريد، في ظل كم هائل من اللاعبين المصابين.

ويأتي تصريح المدرب المخضرم، بعد إصابة لوكا مودريتش نجم خط الوسط الكرواتي بالتواء في الركبة في مباراة الفريق الأخيرة في الدوري الإسباني أمام مالجا، وحمّل نيميتش مسؤولية إصابة اللاعب إلى مدربه كارلو، بحجة عدم إراحته منذ عودته من الإصابة الماضية، وأنه كان يجهده باستمرار. ويتوقع عودة مودريتش بعد 6 أسابيع.

وأشار أنشيلوتي، إلى أن الطبيب الكراوتي لا يدري شيئاً، واستاء بشكل كبير بعد أن سمع كلامه، وأضاف: "يبدو أنه من عالم غير موجود، فمودريتش أصيب في 13 نوفمبر/تشرين الثاني مع منتخبه، وكان يحتاج لأخذ قسط من الراحة، ولم يكن هناك داعٍ لاستدعائه إلى مباراة غير مهمة، أما بالنسبة للإصابة فهي جراء تدخل عنيف من الخصم، ولم يكن يستطيع أن يهرب منها".

يذكر أن قائمة المصابين في صفوف الميرنجي طويلة، بالإضافة إلى مودريتش سيغيب كريم بنزيما وجاريث بيل بداعي الإصابة، بالإضافة إلى مارسيلو الموقوف، في مباراة مصيرية للريال، من أجل بلوغ المربع الذهبي، والاقتراب أكثر من المحافظة على لقب دوري الأبطال.

المساهمون