أنس جابر تُفاجئ ديوكوفيتش بهدية تونسية

05 يوليو 2024
جابر في نادي التنس والكروكيه في ويمبلدون في 4 يوليو 2024 (فرانس برس)
+ الخط -

نشر أسطورة التنس، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المُصنف ثانياً عالمياً، مقطع فيديو يَظهر فيه وهو يَحصل على هدية من التونسية أنس جابر (29 عاما)، وذلك خلال تدريباتهما في ويمبلدون تحسباً لمباريات الدور الثالث من المنافسات، حيث ستقام المباريات يوم السبت، في نهاية الأسبوع الأول من ثالث دورات "غراند سلام" لهذا العام.

وظهرت أنس حابر في مقطع الفيديو، وهي تسلم النجم الصربي علبة صغيرة مغلقة، فيها الدقلة التونسية (التمر التونسي)، إذ تُعرف تونس بانتشار غابات النخيل التي توفر نوعاً مميزاً من التمر، ويتم تسويقه في مختلف الأسواق العالمية، ويشهد إقبالاً كبيراً، بل إنه من أهم موارد العملة الصعبة للاقتصاد التونسي ويتم توزيعه في العديد من الدول.

وقال ديوكوفيتش عبر صفحته على منصة إنستغرام عبر خاصية ستوري: "وزيرة السعادة (أنس جابر)، أعطتني هدية جيدة اليوم، وهي وجبتي الخفيفة المفضلة على الميدان "التمر"، شكرا أنس"، كما ظهر اللاعب الصربي وهو يأكل التمر الذي أهدته إليه اللاعبة التونسية وكان برفقته عدد من أفراد طاقمه الفني.

وظهرت أنس جابر في العديد من المناسبات برفقة ديوكوفيتش، حيث ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع أسطورة التنس، كما أنها لا تتردد في التعريف بالأكلات التونسية، وفي عدد من الحوارات أظهرت تعلقها بكل ما هو تونسي على غرار "الكسكسي" الذي يُعتبر الأكلة الشعبية الأكثر شهرة هناك.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وتشترك أنس جابر وديوكوفيتش، في أنهما فشلا العام الماضي في الحصول على اللقب في ويمبلدون، وبالتالي فإن كلًّا منهما يريد التعويض في نسخة العام الحالي رغم المنافسة القوية التي يجدانها، بسبب بروز الكثير من الأسماء التي تطمح إلى الحصول على اللقب.