أنس جابر تكشف سبب استعانتها بمدرب إسباني

11 سبتمبر 2024
من مواجهة أنس جابر في ربع نهائي بطولة مدريد للتنس، 30 إبريل 2024 (روبرت برانغ/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- استعانت أنس جابر بالمدرب الإسباني فرناندو فيرداسكو للمشاركة في بطولة مدريد المفتوحة للتنس 2024، نظراً لخبرته في الملاعب الرملية وعقليته الفائزة.
- أكدت أنس أن فيرداسكو يتمتع بطاقة مذهلة ساعدتها كثيراً، وتأمل في خوض المزيد من البطولات برفقته.
- رغم تساؤلات الجماهير حول تغيير المدرب، أثبتت تعليمات فيرداسكو فائدتها بوصول أنس إلى ربع النهائي قبل خسارتها أمام ماديسون كيز.

كشفت نجمة التنس التونسية، أنس جابر (30 عاماً)، عن أسباب استعانتها بالمدرب الإسباني فرناندو فيرداسكو، حتى يشرف على تمارينها ومشاركتها في بطولة مدريد المفتوحة للتنس 2024، التي استطاعت فيها البولندية، إيغا شفيونتيك، تحقيق اللقب، عقب فوزها في المواجهة النهائية على منافستها البيلاروسية أرينا سابالينكا، بواقع مجموعتين مقابل مجموعة، في شهر مايو/أيار الماضي.

وقالت أنس جابر، في حديثها الذي نقلته شبكة أم أس أن الأميركية، الأربعاء: "المدربون الإسبان لديهم عقلية الفوز في البطولات التي تقام في الملاعب الرملية، وليس من السيء اللعب على طريقتهم، وأنا صديقة مقربة للمدرب فرناندو فيرداسكو، وكان من الرائع أن يكون ضمن طاقمي التدريبي، لأنه يتمتع بطاقة مذهلة، وهذا أمر ساعدني كثيراً، وأتمنى أن أخوض برفقته المزيد من المواجهات في البطولات بالمستقبل".

وأكدت الشبكة الأميركية أن الجماهير الرياضية تساءلت بالفعل في شهر إبريل/نيسان الماضي، عن السبب الحقيقي، الذي دفع نجمة التنس التونسية، أنس جابر (30 عاماً)، إلى الاستعانة بخدمات المدرب الإسباني، فرناندو فيرداسكو، من أجل المشاركة في بطولة مدريد المفتوحة للتنس، رغم أنها تتمرن برفقة مدربها عصام الجلالي، الذي يرافقها خلال رحلتها في مسيرتها الاحترافية منذ عدة سنوات.

واختتمت بالإشارة إلى أن تعليمات المدرب الإسباني، فرناندو فيرداسكو، كانت مفيدة للغاية بالنسبة إلى النجمة التونسية، أنس جابر، التي وصلت إلى منافسات ربع النهائي في بطولة مدريد المفتوحة للتنس، قبل أن تخسر المواجهة في الثلاثين من شهر إبريل/نيسان الماضي، أمام الأميركية، ماديسون كيز، بواقع مجموعتين مقابل مجموعة، وتودّع المسابقة الدولية.

المساهمون