أنس جابر تستعد لمفاجأة فريقها التونسي المفضل بهذه الحركة

06 نوفمبر 2023
تُعتبر أنس جابر من أبرز مشجعي نادي النجم الساحلي (روبرت برانغ/Getty)
+ الخط -

عبّرت نجمة التنس التونسية أنس جابر، في أكثر من مناسبة، عن عشقها الكبير لنادي النجم الساحلي مؤكدة أنه يُعتبر فريقها المفضل، وسبق لها وأن أعلنت بشكل صريح عن مساندتها لهذا النادي العريق بكل الطرق.

وكشف مصدر من داخل النجم الساحلي في تصريح لـ "العربي الجديد"، الاثنين، أن المصنفة سابعة عالمياً وعدت بالانضمام إلى حملة المساعدة التي يفعلها النجوم السابقون للفريق، من أجل دعم النادي في أزمته المالية الخانقة التي باتت مصدر قلق لجماهير ومسؤولي النادي.

وأضاف المصدر نفسه أن أنس أكدت للمسؤولين في النجم أنها ستقوم بحركة تضامنية مع الفريق، وذلك عند عودتها إلى تونس بعد إنهاء مشاركتها في بطولة الجولة الختامية للتنس في المكسيك، التي اكتفت خلالها البطلة العربية بفوز وحيد في مرحلة المجموعات، وغادرت بذلك المسابقة منذ الدور الأول.

ولم تكشف أنس عن الطريقة التي ستساند بها النجم الساحلي، لكنها ستكون بمثابة لمسة الوفاء للنادي، لتكون ثالث النجوم المعروفين الذين قرروا دعم موارد النادي، بعد ثنائي كرة القدم السابق، أمين الشرميطي وزبير بية، إذ اشترى الثنائي 100 اشتراك وسخرها لجماهير النجم للاستفادة منها مجاناً.

ويعاني نادي النجم الساحلي من صعوبات مادية كبيرة، وهو ما تسبب في تسليط عقوبة المنع من التعاقدات على الفريق، بسبب العجز عن تأدية الديون والغرامات المتأتية من نزاعات الفريق مع لاعبيه السابقين، بالإضافة إلى عزوف جماهيري غريب عن الحضور في مباريات الفريق هذا الموسم.

المساهمون