أنس جابر تتلقى ضربة قوية في التصنيف العالمي وتستعد للعودة بـ"الملاكمة"

28 ابريل 2023
إصابة جابر في نهائي شتوتغارت كلفتها غاليا (روبرت برانج/Getty)
+ الخط -

تلقت النجمة التونسية أنس جابر ضربة قوية بعد الإصابة الموجعة التي تعرضت لها في الدور النهائي لبطولة شتوتغارت الألمانية، أمام اللاعبة البولندية إيغا شفيونتيك المصنفة الأولى عالمياً، والتي حكمت عليها بالغياب عن بطولة مدريد الإسبانية لكرة المضرب.

وكشف موقع "لايف تنس" البريطاني، الجمعة، المختص في ترتيب لاعبات التنس المحترفات أن اللاعبة العربية قد تلقت ضربة قوية بغيابها عن بطولة مدريد التي تدور في الفترة الحالية.

وستخسر جابر 1000 نقطة كاملة في الترتيب العالمي، وذلك لكونها قد فازت بلقب البطولة في العام الماضي، وهو الأمر الذي خول لها الحصول على هذا العدد من النقاط، وبالتالي فإن عدم مشاركتها في هذه المسابقة المهمة سيجعلها تخسر هذا العدد الكبير من النقاط.

ومن المنتظر أن تتراجع أنس بعد نهاية هذه البطولة للمركز السابع عالمياً، إذ سيصل مجموع نقاطها إلى 4116 نقطة، بعد كانت تملك 5116، وتحتل المرتبة الرابعة في الترتيب العالمي خلف شفيونتيك والبلاروسية آرينا سابالينكا والأميركية جيسيكا بيغولا.

ونشرت اللاعبة التونسية الجمعة مقطع فيديو لتدريباتها مع زوجها المعدّ البدني كريم كمون وهي تمارس معه رياضة الملاكمة، وقد ظهرت في آخر الفيديو وهي تمازحه بعد أن سددت له لكمات في جسده وكتبت: "عندما يكون زوجك هو مدربك".

المساهمون