أنس جابر أعادتها إلى الواجهة: احتفالية رونالدو في عالم التنس "موضة"

05 يوليو 2023
استحضرت أنس جابر كريستيانو رونالدو في بطولة "ويمبلدون" 2023 (Getty)
+ الخط -

أعادت النجمة التونسية أنس جابر احتفالية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الواجهة في ملاعب التنس، وذلك إثر تصريحاتها اللافتة واحتفالية "رونالدو" الشهيرة، وذلك بعد نهاية مباراتها الأولى في منافسات بطولة "ويمبلدون".

وبعد تفوق النجمة التونسية أنس جابر في الدور الأول من منافسات بطولة "ويمبلدون" إثر تفوقها على منافستها البولندية ماغدالينا فريتش، تحدثت أمام الجماهير في الملعب عن لقطة ترقيصها للكرة على أرض الملعب مثل لاعبي كرة القدم، وأكدت حبها لرياضة كرة القدم، وقالت: "أنا من محبي كرة القدم، ولهذا أتظاهر بأنني كريستيانو رونالدو الذي يلعب هنا".

كما احتفلت جابر بعد فوزها على طريقة احتفالية "رونالدو" الشهيرة التي يقفز فيها ويقول "سيو"، أي نعم باللغة البرتغالية، وقبل أن تُعيدها النجمة التونسية إلى الواجهة من جديد في عالم التنس، سبق أن أصبحت هذه الاحتفالية "موضة" فعلها الكثير من نجوم التنس.

نيك كيريوس يحتفل على طريقة "رونالدو"

احتفل النجم الأسترالي، نيك كيريوس، بعد فوزه على منافسه البريطاني، ليام برودي، في منافسات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس عام 2022، باحتفالية البرتغالي كريستيانو رونالدو، إذ ركض على أرض الملعب وقفز محتفلاً بفوزه وتأهله إلى الدور الثاني من منافسات البطولة الأسترالية.

ديوكوفيتش واحتفالية رونالدو أيضاً

برز ديوكوفيتش من بين لاعبي التنس الذين احتفلوا على طريقة رونالدو، وذلك خلال مشاركته في فعالية تحدي "هرب الكرات" على هامش مشاركته في بطولة تنس، وبعد أن نجح الصربي في وضع الكرات فوق بعضها بدون أن تقع على الأرض، احتفل فرحاً على طريقة "الدون".

ميدفيديف و"الكالما"

في الرابع من شهر ديسمبر/كانون الأول عام 2021، وخلال مشاركة اللاعب الروسي، دانييل ميدفيدف، في منافسات بطولة "كأس ديفيس"، اتجه اللاعب نحو الجماهير وقال لها "كالما كالما" على طريقة رونالدو التي احتفل فيها عندما كان لاعباً مع ريال مدريد، وتحديداً على أرض ملعب "كامب نو"، عندما سجل في مرمى فريق برشلونة.

جماهير التنس أيضاً

في 19 يناير/كانون الثاني عام 2022، نشر موقع "بيزنس إينسايدر" تقريرا يُشير إلى أن جماهير بطولة أستراليا المفتوحة تستخدم احتفالية رونالدو خلال متابعة المباريات، مما بات يؤثر سلباً على اللاعبين، الذين يعتقدون أنها صافرات استهجان تجاههم، وهو ما جعل هذه الاحتفالية موضة في رياضة التنس خلال السنوات الماضية.

أنس جابر سابقاً واليوم

لا تخفي النجمة التونسية، أنس جابر، حُبها لكرة القدم، وكذلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحديداً، وهي التي قالت في تصريحات لقناة "بي بي سي" في العام 2022: "أحب كرة القدم، وأنا من أكبر مشجعي رونالدو، هو رياضي رائع ومُلهم بالنسبة لي. أصبحت مشجعة لفريق ريال مدريد بفضل رونالدو".

المساهمون