أندي موراي يكشف موعد اعتزاله التنس.. هل اقترب الوداع؟

29 فبراير 2024
موراي حقق ميداليتين ذهبيتين في الأولمبياد (بدر الدين الطنني/Getty)
+ الخط -

يواصل النجم البريطاني آندي موراي مشاركته في دورات التنس، رغم تقدّمه في السن، ما جعل السؤال عن موعد اعتزاله يتكرر كثيراً خلال الفترة الماضية، وذلك بعد مسيرة مميزة نجح خلالها في احتلال المركز الأول في الترتيب العالمي للاعبين المحترفين، والفوز بـ3 ألقاب في بطولات الغراند سلام.

وكشف موراي في تصريحات نقلها الخميس، موقع "لو.10 سبورت" الفرنسي، عن موعد اعتزاله اللعب نهائياً، حيث أفاد بأنه بعد أشهر قليلة لن يكون لاعب تنس مجدداً.

وقال موراي البالغ من العمر 35 عاماً: "قد لا ألعب مرة أخرى بعد هذا الصيف، يُطرح هذا السؤال بعد كل مباراة ألعبها، وبعد كل بطولة أخوضها. بصراحة، هذا السؤال يتعبني. نعم، لن أتحدث عن ذلك بعد الآن حتى يحين وقت الاعتزال، لكن نعم، ليس لدي أي نية للعب بعد هذا الصيف".

وشهدت نتائج اللاعب الذي يحتل المركز الـ 67 عالمياً في تصنيف اللاعبين المحترفين، تراجعاً كبيراً بسبب الإصابات، وهو الذي أكد أيضاً أنّه يحب بطولة رولان غاروس الفرنسية، ويود اللعب هناك، وهي التي تقام على الأراضي الترابية، وتعتبر ثاني دورات الغراند سلام في الموسم الحالي.

ويأمل آندي موراي أيضاً اللعب على الملاعب الرملية استعداداً لدورة الألعاب الأولمبية في باريس خلال صيف العام الحالي 2024، وذلك بعد أن كان بطلاً أولمبياً مرتين في عام 2012 وفي عام 2016.

المساهمون