ألكاراز يبلغ المربع الذهبي لأميركا المفتوحة باحتفال على طريقة نجم ريال مدريد

07 سبتمبر 2023
ألكاراز يسعى للحفاظ على لقب أميركا المفتوحة (ماثيو ستوكمان/Getty)
+ الخط -

بلغ النجم الإسباني كارلوس ألكاراز، نصف نهائي بطولة أميركا المفتوحة للتنس، التي يدافع عن لقبها، بعد فوزه على الألماني ألكسندر زفيريف في دور ربع النهائي، اليوم الخميس، ليضرب موعداً مع الروسي دانييل ميدفيديف في نصف النهائي.

واستغرق اللقاء بين اللاعبين ساعتين و30 دقيقة، حيث تفوق ألكاراز 6-3 و6-2 و6-4، ليؤكد رغبته الكبيرة في حصد لقب أميركا المفتوحة، رابع وآخر دورات "غراند سلام" في الموسم الحالي.

وسيلعب ألكاراز ضد ميدفيديف المصنف ثالثاً عالمياً، والذي هزم مواطنه أندريه روبليف بنتيجة 6-4 و6-3 و6-4 في ساعتين و47 دقيقة، مع العلم أنّ هذه المواجهة ستكون الرابعة بينهما في أميركا المفتوحة، حيث انتهت المواجهات الثلاث السابقة بفوزين للإسباني مقابل خسارة واحدة.

وبعد تحقيق الانتصار في ربع النهائي، احتفل ألكاراز على طريقة نجم ريال مدريد الإسباني، الإنكليزي جود بيلينغهام، ثم نشر على حسابه في "إكس" (تويتر سابقاً) صورة، وعلّق عليها "مرحباً جود"، مع العلم أنّ الماتادور الإسباني يتطلع لأن يصبح أول لاعب يتوج بلقب أميركا المفتوحة مرتين متتاليتين منذ أن فعلها السويسري روجر فيدرر بين فترة 2004 - 2008 حين فاز بخمس دورات متتالية.

المساهمون