ألكاراز يحقق أفضل سلسلة انتصارات: تألق على جميع أرضيات اللعب

11 اغسطس 2023
يتصدر ألكاراز ترتيب التصنيف العالمي (جوليان أفرام/ Getty)
+ الخط -

واصل الإسباني كارلوس ألكاراز كسر الأرقام القياسية وتحقيق النتائج المميزة على مستوى مختلف أرضيات ملاعب التنس، الأمر الذي جعله يتسيد المشهد في عالم الكرة الصفراء مؤخراً.

"لم ألعب أبدًا ضد لاعب تنس مثله في مسيرتي. فيدرر ونادال لديهما نقاط قوة وضعف. كارلوس كامل للغاية"، بهذه الكلمات، وصف النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش مستوى اللاعب الإسباني بعد خسارة نهائي ويمبلدون، وهو تصريح يلخص بالضبط ما يحققه ألكاراز في هذا الموسم.

ولم يكن الصربي قادراً على فهم كيف أن منافساً لا يملك الخبرة الكافية على الملاعب العشبية تمكن من إيقاف تألقه الذي دام ست سنوات على هذه الملاعب.

ووفقاً لتقرير صحيفة "ماركا" الإسبانية الخميس، فإنه بعد أيام قليلة، عاد ألكاراز إلى الملاعب الرملية لتمثيل إسبانيا في كأس هوبمان، قبل أن يتألق بعدها في تورنتو، حيث بدأ مشواره بالفوز على الأميركي بن شيلتون على الملاعب الصلبة.

وأظهر التقرير أيضاً أن النقطة المهمة هي أن الكاراز حقق بالفعل 15 انتصاراً متتالياً على أرضيات مختلفة، حيث لم يخسر منذ الدور قبل النهائي في منافسات بطولة "رولان غاروس"، في رقم قياسي جديد له على مستوى الانتصارات المتتالية (الرقم السابق 14 فوزاً). 

المساهمون