أغويرو يتهم رفاقه بتجاهله في الميدان: قضية جديدة في السيتي

17 مارس 2021
أغويرو غاضب من معاملة رفاقه في السيتي له (Getty)
+ الخط -

منح الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، الفرصة للأرجنتيني سيرجيو أغويرو للمشاركة في آخر الدقائق من لقاء الإياب الذي جمع مانشستر سيتي الإنكليزي بفريق بوروسيا مونشنغلادباخ، وذلك في إطار إياب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال.

وخاض الأرجنتيني الذي ابتعد طويلاً عن الملاعب، 15 دقيقة خلال هذه المباراة وهي فترة لم تكن كافية حتى يسجل اللاعب عودته من الباب الكبير، ولم تتح له الفرصة لتسجيل اسمه ضمن هدّافي المباراة وغادر الميدان عقب نهاية اللقاء غاضبا.

ولئن ساد الاعتقاد في البداية بأن سبب غضب اللاعب هو عدم توفر فرص التهديف، إلا أن قناة أرجنتينية كشفت أن اللاعب كان مستاء من تصرّفات رفاقه خلال المباراة، وأنّه عانى من التجاهل.

وظهر اللاعب وهو يتحدث إلى أحد أعضاء الطاقم الفني، ويعبّر عن غضبه الشديد ممّا عاشه خلال المباراة وقال: "إنهم لا يريدون تمرير الكرة لي طوال الفترة التي شاركت فيها".

ولا يبدو تصرف اللاعبين مفهوما، خاصة وأن الأرجنتيني يعتبر لاعباً تاريخياً في الفريق الأزرق السماوي، وقاده إلى العديد من النجاحات وتعمّد تغييبه في العمليات الهجومية لا يتماشى مع الاحترافية التي كان يجب أن يتحلى بها اللاعبون في فريق بحجم "السيتي"، كما أنّ اللاعب قد يكون بالغ في التذمر مما حدث له.

وكان أغويرو قد سجل هدفاً في نهاية الأسبوع الماضي في الدوري المحلي بعد فترة طويلة، فشل خلالها في إثبات نفسه نتيجة تتالي الإصابات.

#Video #CHAMPIONSxESPN ¿SE ENOJÓ EL KUN? Sergio Agüero entró para jugar los último 15 minutos, el City clasificó a cuartos, pero él se fue molesto y dejando un fuerte reclamo... ¡Mirá! https://t.co/rz7W6RD0yi

— SportsCenter (@SC_ESPN) March 16, 2021

المساهمون