أصغر لاعب مغربي في هولندا: حكيم زياش قدوتي

02 سبتمبر 2022
يحلم عمران نزيه بالسير على خطى حكيم زياش (باتريك غوسين/Getty)
+ الخط -

بات الموهبة الشابة عمران نزيه، أصغر لاعب مغربي مُحترف في الدوري الهولندي، بعدما شارك في مباراة فريقه فولندام، الذي خسر أمام نظيره أيندهوفن بسبعة أهداف لواحد، الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الثالث في المسابقة المحلية.

وفي تصريحات لـ"العربي الجديد"، الجمعة، تحدث الموهبة عمران نزيه (16 عاماً)، عن حضوره مع فريقه فولندام، بعدما بات أصغر لاعب يحضر في منافسات الدوري الهولندي قائلاً: "إنه إحساس رائع اللعب في سن مبكرة مع الكبار في البطولة، أحسست بصدى الجمهور وهتافه كلما لمست الكرة، أتيحت لي فرصة رائعة سأعمل جاهداً لكي أستغلها، حتى أستطيع كسب المزيد من الدقائق مع فريقي الحالي".

وتابع الموهبة المغربية "أتمنى تقديم الإضافة لنادي فولندام، وسأعمل كثيراً من أجل بلوغ أعلى مستوى، أتمنى أيضاً أن يكون حضوري مع الفريق الأول فأل خير، وسأجتهد كثيراً كي أنال فرصاً أخرى للعب".

وبخصوص قدوته من اللاعبين المغاربة، أضاف اللاعب المغربي الشاب "بطبيعة الحال قدوتي هو حكيم زياش، صاحب اليسرى الساحرة، أعشق كثيراً طريقة لعبه وأتمنى أن أسير على خطاه، بعدما تألق مع أياكس أمستردام واحترف في تشيلسي الإنكليزي".

واختتم عمران نزيه حديثه "يعجبني أيضاً، نصير مزراوي وطارق تيسودالي، كل هؤلاء عناصر أتمنى السير على خطاهم، ينتظرني مستقبل مشرق، لذلك يجب أن أعمل بكل جدية، كي أشرّف بلدي المغرب في الدوري الهولندي".

المساهمون