أسيست جزائري وهدف مغربي بطله بوفال.. وأنجيه لا ينتصر رغم عودة أوناحي

15 يناير 2023
بوفال سجل هدفاً رابعاً في هذا الموسم (جين فرانسوا منير/Getty)
+ الخط -

انقاد فريق أنجيه، الأحد، إلى هزيمة جديدة أمام كلارمون فوت، بنتيجة 2ـ1، في منافسات الأسبوع الـ 19 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليزداد وضع الفريق تأزماً في أسفل الترتيب.

واجتهد أنجيه من أجل حصد ثلاث نقاط، كانت ستعطي الفريق دفعاً قوياً في صراع تفادي النزول، ولكنه تلقى صدمة جديدة، بخسارة إضافية على ميدانه تجعل مهمته صعبة في باقي المباريات.

ودفع مدرب أنجيه، بالمغربي سفيان بوفال أساسياً للمرة الأولى، منذ عودته من نهائيات كأس العالم، قطر 2022، وقد كان المغربي نجم اللقاء بفضل فنياته العالية التي لم تكن كافية من أجل تحقيق الانتصار.

وأعاد بوفال الأمل لفريقه في المواجهة، بعد أن سجل هدفاً في الدقيقة 80، إثر "أسيست" مميز من الجزائري نبيل بن طالب، الذي مرّر له الكرة بشكل جيد، فنجح المغربي في التغلب على المدافعين وسجل الهدف، ليرفع رصيده إلى أربعة أهداف في هذا الموسم.

كما شهدت المباراة، عودة المغربي عز الدين أوناحي، نجم المشاركة المغربية في مونديال قطر، حيث دفع به المدرب قبل دقائق من نهاية اللقاء، ولكنّه لم يقدر على ترك بصمته، بعد أن تراجع كليرمون إلى الدفاع.

ويحتل أنجيه المركز الـ 20 والأخير في الترتيب العام، برصيد 8 نقاط، وبات مطالباً بالتدارك سريعاً لتفادي النزول إلى دوري الدرجة الثانية، رغم أن كل المعطيات تؤكد أن الهروب من شبح الهبوط سيكون صعباً للغاية.

المساهمون