أسطورة روما يوجّه طلباً خاصاً للمدرب مورينيو

27 مايو 2023
تريد الجماهير الرياضية معرفة مستقبل المدرب مورينيو (ماسيمو إنساباتو/Getty)
+ الخط -

وجه أسطورة نادي روما السابق، فرانشيسكو توتي، طلباً خاصاً إلى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي ربطته وسائل الإعلام العالمية في الفترة الأخيرة، بقرب موافقته على الإمساك بالجهاز الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونقلت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، السبت، عن فرانشيسكو توتي قوله: "أتمنى أن يتوج روما بلقب الدوري الأوروبي، والتغلب على عقبة إشبيلية في النهائي، ولن يكون الموسم سيئاً في حال خسارتنا المواجهة النهائية".

وتابع: "أتمنى أن يستمر جوزيه مورينيو في تدريب روما، ولا أعرف ما هو القرار النهائي الذي قام باتخاذه، لكن أعتقد أنه قام بالاتفاق مع الإدارة حول هذه القضية، والقرار سيجري إعلانه للجماهير بعد نهاية المواجهة النهائية في الدوري الأوروبي".

وبحسب الصحيفة، فإن فرانشيسكو توتي وجه طلباً للمدرب جوزيه مورينيو، حتى يواصل رحلته الناجحة مع نادي روما، خاصة أن البرتغالي بات على أعتاب تحقيق لقب الدوري الأوروبي في حال الانتصار على إشبيلية، وهو ثاني لقب لـ"السبيشال وان"، بعد نيل لقب دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي.

يذكر أن نادي روما الإيطالي يستعد لمواجهة إشبيلية الإسباني في المواجهة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، التي ستقام على ملعب "بوشكاش أرينا" في المجر، الأربعاء المقبل، في الـ31 من الشهر الحالي.

المساهمون