أسطورة المغرب ينصح الركراكي والسبب مهاجم شاب

17 يناير 2023
يواصل الركراكي مع جهازه الفني في منتخب المغرب رحلة البحث عن مهاجمين (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -

يواصل المدير الفني للمنتخب المغربي الأول وليد الركراكي رحلة البحث عن لاعبين جدد، لدعم صفوف "أسود الأطلس"، الذين سيخوضون معسكرا تدريبيا داخل مركز محمد السادس لكرة القدم في شهر مارس/آذار المقبل، استعدادا لخوض مبارتين وديتين في البلاد.

وبعدما بات ربان منتخب المغرب يركز على ضرورة تعزيز خط هجوم "أسود الأطلس"، وجّه الدولي أسطورة "أسود الأطلس" السابق، يوسف شيبو، الذي يعمل محللاً في شبكة "بي إن سبورتس" القطرية الفرصة، نصيحة لوليد الركراكي، والسبب مهاجم شاب.

ونشر يوسف شيبو رسالة  في خاصية "الستوري" على حسابه الشخصي في "إنستغرام"، الثلاثاء، دعا من خلالها وليد الركراكي إلى ضرورة ضم مهاجم أتلتيكو مدريد للشباب، عبد الله الريحاني، لصفوف أسود الأطلس، بعدما شاهد بأنه يصلح للعب مع صفوف الكبار، وهو الذي سبق له اللعب في أكثر من مناسبة مع منتخب المغرب تحت 20 سنة.

ونشر شيبو صورة للموهبة عبد الله الرايحي، مهاجم شباب نادي أتلتيكو مدريد، وكتب عليها: "وليد هذا الولد يلزمك متابعته. هذا هو المستقبل، مهاجم متكامل. أنا مكانك أضمه للمجموعة في أقرب تجمع".

جدير بالذكر، أن المهاجم عبد الله الريحاني، يبلغ من العمر (18 عاماً) فقط، وولد في مدينة برشلونة الإسبانية، ولعب في صفوف أندية إسبانية مغمورة، مثل سانت أندرو، وسي إف دام، قبل أن ينتقل قبل عامين لصفوف نادي أتلتيكو مدريد، الذي لعب في فئة تحت من 18 وتحت 19 سنة داخله، وبات في الوقت الحالي من أبرز المواهب الصاعدة في إسبانيا.

المساهمون