أسطورة أرجنتينية كبيرة لتدريب فريق الدحيل القطري

20 مارس 2022
الدحيل سيبدأ رحلته مع مدرب أرجنتيني جديد (محمد دبوس/الأناضول)
+ الخط -

كشف كل من موقع "موندو ألبيسيليستي" الأرجنتيني وقناة "بي إن سبورتس" القطرية الأحد عن المدرب الجديد الذي سيقود فريق الدحيل بطل كأس أمير قطر منذ أيام، والذي يُعد أسطورة أرجنتينية كبيرة لعبت مع أقوى الأندية الأوروبية وشاركت في بطولات كأس العالم سابقاً.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرها موقع "موندو ألبيسيليستي"، فإن الأسطورة الأرجنتينية، هيرنان كريسبو، سيكون مدرب فريق الدحيل القطري الجديد، وسيُسافر في الأيام القادمة لتوقيع العقد رسمياً مع الفريق الذي سيبقى معه حتى عام 2023.

في المقابل، نشر حساب قناة "بي إن سبورت" القطرية تغريدة في "تويتر" أكد فيها أن كريسبو سيكون مدرب الدحيل الجديد، دون الكشف عن تفاصيل إضافية تتعلق بالصفقة والمدرب وموعد الوصول إلى الدوحة لتوقيع العقد رسمياً.

ويُعتبر كريسبو من نجوم الكرة الأرجنتينية تاريخياً، ولعب مع فريق ريفر بليت في بداية مسيرته الكروية، وتألق في كرة القدم الإيطالية مع أندية (بارما، لاتسيو، إنتر ميلان، ميلان وجنوى)، فيما مثّل فريق تشلسي الإنكليزي أيضاً.

وأمسى كريسبو مدرباً في عام 2015، وبدأ رحلته مع فريق مودينا الإيطالي، ثم درب فريق بانفيلد الأرجنتيني، وصولاً لتدريبه فريق ديفينسا يي جوستيكيا، وأخيراً فريق ساو باولو البرازيلي، وفي وقت حقق الكثير من الألقاب كلاعب، حصد كمدرب لقب "كوبا سود أميركانا" مع فريق ديفانسا عام 2020، ولقب "السوبر" البرازيلي في عام 2021.

المساهمون