أسامة نعسان: تونس تفوقت على بطل العالم ولهذا السبب أحب رونالدو

الدوحة

قتيبة خطيب

C7A6AE85-5D5B-49BB-9406-1D793960648D
قتيبة خطيب
صحافي سوري، انضم إلى أسرة العربي الجديد قسم الرياضة في عام 2018.
09 ديسمبر 2022
أسامة النعسان ضيف العربي الجديد
+ الخط -

كشف الرحالة السوري وأحد أشهر صناع المحتوى في مواقع التواصل الاجتماعي، أسامة نعسان، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن رأيه بتنظيم قطر كأس العالم 2022، بالإضافة إلى رأيه بتجربته في البطولة.

واعتبر أسامة نعسان أن جميع ما قام به أثناء أيام بطولة مونديال قطر لكرة القدم 2022 قام بتحضيره قبل مدة، وأن التسجيلات المصورة التي قام بها قدمت فائدة كبيرة للجماهير الرياضية.

وأكد نعسان، في حديثه، أن المنتخبات العربية قدمت صورة رائعة في مونديال قطر، خصوصاً الانتصار الذي حققه منتخب تونس على منتخب فرنسا، بطل نسخة 2018 في روسيا، مشيراً إلى رقي الجماهير التونسية التي قدمت صورة رائعة.

واعتبر نعسان أنه يشجع منتخب البرازيل في مونديال قطر، كاشفاً عن أنه أحد مناصري نادي ريال مدريد الإسباني، ويفضل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين.

ذات صلة

الصورة
تحدث العيدوني عن المجبري وغيابه عن منتخب تونس (Getty)

رياضة

وجه نجم نادي يونيون برلين الألماني، عيسى العيدوني (26 سنة)، رسالة إلى مواطنه حنبعل المجبري بعد تواصل غيابه عن منتخب تونس الذي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية.

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

المساهمون