أساطير كرة القدم يعلقون على وجودهم بتشكيلة الأفضل في التاريخ

15 ديسمبر 2020
فرانس فوتبول اختارت 3 تشكيلات للأفضل (تويتر)
+ الخط -

 

علّق العديد من نجوم كرة القدم على وجودهم في أفضل تشكيلة بتاريخ الساحرة المستديرة، التي كشفت عنها صحيفة "فرانس فوتبول" وجاءت بعد تصويت 140 صحافياً من حول العالم.

وكتب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي حضر في خط هجوم التشكيلة الأولى، عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك): "تشرفت بوجودي في أفضل تشكيلة بالتاريخ. أريد أن أشكركم على اختياركم لي، وأهنئ أيضاً كل اللاعبين الذين تم اختيارهم والمرشحين، فهناك ظواهر حقيقية في تلك القائمة".

Para mí es un honor haber sido incluido en el once del Ballon d'Or Dream Team. Quiero dar las gracias por elegirme y...

Posted by Leo Messi on Monday, 14 December 2020

 

أمّا زميله السابق تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري الحالي، الذي حضر في قائمة خط الوسط، فقد كتب في (إنستغرام) "لقد شعرت بسعادة غامرة كوني جزءاً من تشكيلة أفضل 11 لاعباً في تاريخ كرة القدم. شكراً جداً لكل من صوّت لي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Xavi Hernández (@xavi)

 

من جهته، كتب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في (تويتر) "يشرفني جداً أن أكون جزءاً من الفريق الأول في فرانس فوتبول. يا له من فريق أحلام مذهل... إنهم جميعاً يستحقون احترامي وإعجابي، ومن الواضح أنني فخور بأن أكون من بين هؤلاء اللاعبين الاستثنائيين... شكراً".

I’m very honoured to be part of France Football’s All Time 11. What an amazing Dream Team... They all deserve my respect and admiration and I’m obviously proud to be amongst such extraordinary players. Thank you! pic.twitter.com/VHpuSdw89P

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) December 14, 2020

 

أما الصفحة الخاصة بالظاهرة البرازيلي رونالدو دي ليما في (إنستغرام) فقد كتبت "اليوم اختير رونالدو من مجلة فرانس فوتبول أفضل مهاجم في كل العصور"، فيما كتب لوثار ماثيوس، نجم الكرة الألمانية السابق، في (إنستغرام) "شكراً لهذا الشرف"، فيما علّق باولو مالديني، أسطورة الدفاع الإيطالي "فخور جداً باختياري في تشكيلة الأفضل من فرانس فوتبول. يا له من شرف حقيقي".

دلالات
المساهمون