أزمة في منتخب تونس بسبب 3 لاعبين

26 أكتوبر 2023
يثق القادري كثيراً في الثنائي منتصر الطالبي وياسين مرياح (Getty)
+ الخط -

يمرّ عدد من لاعبي منتخب تونس لكرة القدم بأوضاع صعبة مع أنديتهم، وهو ما وضع المدرب، جلال القادري، في موقف حرج، إذ أصبح مطالباً بتوفير الحلول قبل موعد بطولة كأس أمم أفريقيا، ساحل العاج 2024.

وكشف مصدر مقرّب من الجهاز الفني في تصريح لـ "العربي الجديد"، الخميس، أن القادري قلق بخصوص 3 لاعبين بسبب مشكلات مع أنديتهم، يتقدمهم مدافع الصفاقسي، علاء غرام، الذي أصبح خارج حسابات مدرب الفريق، نبيل الكوكي.

واختار الصفاقسي استبعاد غرام بسبب عدم قبوله تجديد عقده حتى الآن مع الفريق، ويثير خط الدفاع كذلك قلق القادري، إذ كشف المصدر نفسه أن مدرب تونس قلق بسبب تراجع مستوى، نادر الغندري، منذ انتقاله إلى نادي عجمان الإماراتي، الصيف الماضي.

أما اللاعب الثالث فهو ديلان برون الذي لم يشارك في أي لقاء مع سالارنيتانا الإيطالي، الموسم الحالي، إذ يشير مصدر "العربي الجديد" إلى أن القادري ينتظر عودة هذا اللاعب إلى المنافسة، حتى يسجل عودته مجددا للمنتخب التونسي.

ويثق القادري كثيراً في الثنائي، منتصر الطالبي وياسين مرياح، رغم الانتقادات الكبيرة التي يواجهها الأخير، لكن ذلك لن يكون كافياً تزامناً مع ضعف الخيارات في هذا المركز، وهو ما قد يفتح الباب لاختبار مدافعين جدد، في المعسكر المقبل خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر.

المساهمون