أزمة أخرى في برشلونة..لاعب جديد يهاجم كومان علناً

08 ديسمبر 2020
برشلونة يعاني من أزمة نتائج في الدوري المحلي (Getty)
+ الخط -

تتوالى الأزمات في برشلونة بشكل شبه يومي، وآخرها هجوم لاعب جديد بالفريق الكتالوني على المدرب رونالد كومان بشكل علني بسبب قلة مشاركاته.

ويستعد لاعب الوسط ميراليم بيانيتش، لمواجهة فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي في قمة بملعب "كامب نو" بدوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء، لكن النجم البوسني عبّر عن استيائه من وضعه داخل البرسا.

وقال بيانيتش لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قبل القمة غير المؤثرة بعد ضمان الفريقين التأهل للدور الـ16: "ألعب دقائق قليلة في برشلونة ولا أعرف السبب، لا أشعر بالرضا".

وانضم بيانيتش إلى برشلونة في صفقة تبادلية هذا الموسم انتقل بموجبها البرازيلي أرتور ميلو إلى الطرف الآخر يوفنتوس، لكنه لم يتمكن من حجز مكان أساسي على حساب سرجيو بوسكيتس أو فرينكي دي يونغ.

وأضاف بيانيتش: "أريد اللعب لوقت أطول، وبكل صدق لا أفهم وضعي في النادي، أعرف أن بإمكاني تقديم الكثير، وعندما يختارني المدرب أقدم الإضافة في الملعب، لا أعرف ماذا أفعل أكثر من ذلك. أتدرب وأنا جاهز دائما".

وتابع: "من الواضح أنني لا أشعر بالرضا، طيلة مسيرتي لم أتقبل فكرة عدم اللعب، وسنرى ما سيحدث لاحقا، الوضع معقد جدا".  وخاض بيانيتش 551 دقيقة هذا الموسم، منها 170 في الدوري الإسباني، لتبلغ نسبة مشاركته 40% فقط.

المساهمون