أزمة "سحر" بوغبا تثير القلق في معسكر منتخب فرنسا قبل مونديال قطر

25 سبتمبر 2022
بوغبا نجم منتخب فرنسا (أوريلين مونييه/ Getty)
+ الخط -

أكد رفائيل فاران، قائد منتخب فرنسا لكرة القدم، السبت، أن اللاعبين في معسكر "الديوك" قلقون، بعد التهم التي وجهها ماتياس شقيق بول بوغبا إلى بطل العالم عام 2018، وعلى رأسها اللجوء لساحر للتأثير على زميله بالمنتخب ونجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

ويغيب بوغبا عن تشكيلة منتخب فرنسا في الوقت الحالي بسبب الإصابة، وباتت فرصة وجوده في مونديال قطر 2022 على المحك، في الوقت الذي يعاني فيه لاعب مانشستر يونايتد السابق العديد من المشكلات خارج أرضية الملعب.

ورداً على سؤال عما إذا كان لاعبو فرنسا يتحدثون عن قضية بوغبا، قال فاران في تصريحات بمؤتمر صحافي: "للأسف هناك الكثير من الأخبار غير الرياضية في الوقت الحالي. نحاول أن نركز على أرضية الملعب".

وأضاف "كلاعب، هذا هو ما يجب أن يكون له الأولوية، لكننا لسنا غير حساسين لما يحدث من حولنا. خاصة عندما يتعلق الأمر بشخص تعرفه. نشعر أيضاً بالقلق بطريقة معينة"، في الوقت الذي يحاول فيه "الديوك" الحفاظ على لقبهم الذي حصدوه في نسخة روسيا.

وكان فاران وبوغبا زميلين في مانشستر يونايتد الموسم الماضي، قبل أن ينتقل الأخير في نهاية عقده مع "الشياطين الحمر"، ليبدأ فترة ثانية مع يوفنتوس.

المساهمون