أرسنال يُحضر لمفاجأة في "الميركاتو".. خطف نجم ليفربول

12 أكتوبر 2021
يريد أرسنال تعزيز صفوفه في "الميركاتو" المقبل (Getty)
+ الخط -

تعمل إدارة نادي أرسنال الإنكليزي في الأيام الحالية على اختيار الأسماء التي تريد الحصول عليها في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن المفاجأة الكبيرة ظهرت، بعدما حدّد "المدفعجية" هدفهم القادم، وهو نجم منافسهم ليفربول.

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن إدارة أرسنال تريد تحقيق المفاجأة في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، عبر عودة نجمها السابق أليكس أوكسليد تشامبرلين، مهاجم ليفربول، إلى صفوف "المدفعجية" مرة أخرى.

وتابعت أن أليكس أوكسليد تشامبرلين سبق له اللعب مع نادي أرسنال لمدة 6 سنوات، قبل أن يقرر الموافقة على العقد المقدم من ليفربول الإنكليزي في عام 2017، ويرحل إلى ملعب "آنفيلد" مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت أن وجود اسم أليكس أوكسليد تشامبرلين في خيارات إدارة أرسنال يعود إلى الطلب المباشر من المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، الذي يُريد عودة المهاجم مرة أخرى إلى صفوف "المدفعجية"، بسبب قيمته الفنية الكبيرة.

وأردفت أن أرسنال يملك حظوظاً كبيرة، بحصوله على موافقة تشامبرلين، الذي يعاني في الفترة الحالية تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، الذي قرر إجلاسه على مقاعد البدلاء، نتيجة التألق الكبير للمصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني.

واختتمت بأن علاقة تشامبرلين الجيدة مع المدرب ميكيل أرتيتا ستمهد الطريق لنادي أرسنال من أجل الحصول على خدمات المهاجم في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، على سبيل الإعارة، وبعد نهاية الموسم الحالي، سيتم التوقيع معه بشكل دائم.

المساهمون