أردوغان يكشف الوجهة القادمة لرونالدو

26 ديسمبر 2022
رونالدو فسخ عقده مع مانشستر يونايتد (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

كشف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أمس الأحد، عن الوجهة القادمة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك خلال مشاركته في فعالية شبابية بولاية أرضروم.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "هابيرلير" التركية، شدد أردوغان على تعرض رونالدو لعقوبات سياسية بسبب دعمه القضية الفلسطينية، وقال: "لقد قضوا على كريستيانو رونالدو للأسف، فرضوا عقوبات سياسية عليه، ووضعوه في الاحتياط وأدخلوه في الشوط الثاني (خلال لقاء المغرب في مونديال قطر)، وهذا أعتقد أنه دمر نفسيته وأهدر طاقته. إنه شخص يدافع عن القضية الفلسطينية".

كما أعلن الرئيس التركي المحطة الجديدة لقائد منتخب البرتغال، وقال أردوغان: "حسب المعلومات التي تلقيتها، سينتقل كريستيانو رونالدو إلى السعودية".

وكشف تقرير سابق أن نادي النصر السعودي توصل إلى اتفاق مع النجم البرتغالي رونالدو ووكيل أعماله حول المقابل المادي وجميع بنود صفقة انضمامه إلى الفريق، في صفقة تبلغ قيمتها 173 مليون جنيه إسترليني.

وكان مانشستر يونايتد قد فسخ عقد رونالدو بالتراضي، عقب إجراء النجم البرتغالي حواراً تلفزيونياً مع الصحافي بيرس مورغان، هاجم خلاله إدارة النادي الإنكليزي والجهازين الفنيين، السابق والحالي، للشياطين الحمر".

المساهمون