أرباح مالية كبيرة لنجوم مصر بعد العودة من أمم أفريقيا

11 فبراير 2022
المنتخب المصري خسر نهائي كأس أمم أفريقيا (الأناضول)
+ الخط -

نجح لاعبو المنتخب المصري لكرة القدم، وصيف كأس أمم أفريقيا الأخيرة في الكاميرون، في الحصول على مقابل مادي ضخم من نتيجة الظهور إعلامياً بعد العودة مساء الاثنين الماضي إلى العاصمة المصرية القاهرة، ليعوضوا مكافآت اللقب الضائع بعد الخسارة بركلات الترجيح (4 – 2) أمام السنغال في نهائي "كان 2021".

وتصدر قائمة أغلى لاعبي المنتخب المصري، طبقاً لمصادر في القنوات المصرية، من حيث القيمة المالية في القنوات الفضائية، محمد أبو جبل "جاباسكي"، حارس مرمى فريق الزمالك، والذي تألق بشكل لافت في البطولة القارية، ونال 850 ألف جنيه مصري من وراء الظهور برفقة عمرو أديب في برنامج "الحكاية" بقناة "إم بي سي مصر".

والمثير في الأمر أن ظهور أبو جبل كلفه خسارة 500 ألف جنيه، تم خصمها من مستحقاته المالية في الزمالك، بسبب خلافات رئيس النادي مرتضى منصور مع عمرو أديب.

ونال محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال الإنكليزي والمنتخب المصري، ثاني أكبر قيمة مالية، وقدرها 750 ألف جنيه من خلال الظهور مع برنامج "ريمونتادا" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة "المحور"، للحديث عن أسباب تألقه في البطولة القارية، وخلافاته مع النجوم السابقين الذين لاحقوه بانتقادات كبيرة في الفترة الأخيرة، على هامش بطولة أمم أفريقيا، وعلى رأس هؤلاء رضا عبد العال محلل قناة "Ten".

ونال أحمد سيد زيزو، لاعب وسط فريق الزمالك، قيمة مالية ضخمة، تصل إلى 400 ألف جنيه نظير الظهور في برنامج "اللعيب" في قناة "إم بي سى مصر"، ومن بعده جاء أحمد فتوح، ظهير أيسر الزمالك والمنتخب المصري، ونال 350 ألف جنيه من برنامج "يحدث في مصر".

كما ونال مهند لاشين، لاعب المنتخب المصري ونجم فريق طلائع الجيش، 75 ألف جنيه، عبر الظهور في قناة "صدى البلد"، في وقت غاب تماماً نجوم الأهلي عن بورصة القنوات الفضائية بشكل عام، في ظل السفر مباشرة إلى الإمارات للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

المساهمون