أراوخو ملك التدخلات البطولية مع برشلونة: 3 لقطات و3 انتصارات

13 يناير 2023
يُقدم أراوخو مستوى كبيراً جداً مع برشلونة (Getty)
+ الخط -

أثبت المدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو أنه واحد من أبرز مدافعي فريق برشلونة الإسباني حالياً والذي صنع ويصنع الفارق في المباريات الماضية، وساهم بصناعة انتصارات النادي الكتالوني في مسابقتي الدوري والكأس في منافسات عام 2023.

وظهر أراوخو في 3 لقطات بطولية مميزة جداً جعلته بطلاً لفريق برشلونة في المباريات الثلاثة الأخيرة، وساهم في تحقيق برشلونة للانتصارات وعدم التعرض للخسارة، وتحديداً تجنب الإقصاء من بطولتي كأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني أيضاً.

في اللقطة الأولى تدخل أراوخو في فرصة خطيرة لفريق إنتر سيتي في الدور الـ32 لبطولة كأس ملك إسبانيا، عندما انزلق وأبعد كرة خطيرة متجهة نحو المرمى، وعندها كان النادي "الكتالوني" سيقع في موقف صعب جداً وربما يواجه الإقصاء، ليُنقذ أراوخو فريقه من التعثر.

أما اللقطة الثانية فكانت في مواجهة أتلتيكو مدريد يوم الأحد الماضي، عندما أنقذ برشلونة هدف مُحقق وحافظ على الانتصار الذهبي في الثواني الأخيرة، إثر تصديه البطولي وإبعاده كرة عن خط مرمى النادي "الكتالوني"، ليُبقي النتيجة التقدم بهدف نظيف وفوز برشلونة.

أما اللقطة الثالثة فهي التي حصلت في مواجهة ريال بيتيس في مواجهة نصف نهائي السوبر الإسباني، عندما حاول مهاجم بيتي الانفراد بعد تخطي الحارس، تير شتيغن، وفي وقت كان المرمى خالياً ويمكن للاعب بيتيس التسديد في الشباك، تدخل أراوخو في اللحظة الأخيرة وأنقذ الموقف، في تدخل بطولي جديد، ويُساهم بعدم تلقي فريقه لهدف جديد وبالتالي المساهمة بالتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة.

المساهمون