أراوخو قلب "الأسد" وصانع سعادة برشلونة بتضحياته

09 يناير 2023
حرم أراوخو منافسه غريزمان من تسجيل هدف محقق (أنخيل مارتينيز/Getty)
+ الخط -

لعب النجم الأوروغواياني، رونالد أراوخو، دوراً بارزاً في انتصار ناديه برشلونة الصعب على مُضيفه أتلتيكو مدريد، بهدف مقابل لا شيء، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ(16) من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل هدف انتصار نادي برشلونة، نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي في الدقيقة الـ(22)، لكن المدافع الأوروغواياني، رونالد أراوخو، لعب دوراً بارزاً في خطف كتيبة المدرب تشافي النقاط الثلاث، والتربع على عرش صدارة "الليغا".

وصنع رونالد أراوخو السعادة على وجوه جماهير نادي برشلونة، التي ظنت أن نجمها السابق أنطوان غريزمان سجل هدف التعادل لصالح أتلتيكو مدريد في الوقت بدل الضائع، لكن مدافع الفريق الكتالوني فاجأ الجميع.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وكادت الكرة تدخل شباك نادي برشلونة، لكن وقوف رونالد أراوخو في المكان الصحيح، وفدائيته الرائعة حرما أتلتيكو مدريد من هدف التعادل، ليلعب النجم الأوروغواياني دوراً في نيله لقب "قلب الأسد" بين جماهير الفريق الكتالوني، بفضل تضحياته التي يقوم بها.

وبفضل رونالد أراوخو، تمكن نادي برشلونة من التربع على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 41 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد، فيما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 27 نقطة.

المساهمون