أحمد صيام: حزين بسبب الجزائر.. وميسي لاعبي المفضل

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 أكتوبر 2022
أحمد صيام
+ الخط -

تستعد قطر لاستضافة كأس العالم 2022، الذي يقام للمرة الأولى في دولة عربية، وللمرة الثانية في القارة الآسيوية بعد نسخة كوريا الجنوبية واليابان 2002، وسط ترقب جماهيري كبير، وهنا كان للعربي الجديد مقابلة مع الممثل المصري أحمد صيام.

وتحدّث صيام عن حبّه لكرة القدم التي مارسها في صغره، وكشف عن هوية النادي الذي يشجعه في بلده، خاصة أنه من متابعي هذه اللعبة، ليتطرق بعدها إلى رأيه بتنظيم المونديال لأول مرة في دولة عربية وهي قطر، ليصف ملعب لوسيل بـ"العظيم جداً جداً".

وتطرق صيام خلال حديثه إلى منتخبه العالمي المفضل الذي سيشجعه في المونديال، كاشفاً أن الأرجنتيني ليونيل ميسي هو نجمه الأول، وبعدها كان له رأي خاص ومثير في ما يخصّ فشل مصر والجزائر في بلوغ النسخة التي ستقام في قطر.

وقال صيام: "مستوانا لا يؤهلنا لأن نلعب في كأس العالم، وأنا حزين على خروج الجزائر"، كما عبّر الممثل عن حبّه للفرنسي كريم بنزيمة لاعب نادي ريال مدريد الإسباني.

ويبلغ صيام من العمر 68 عاماً وهو الذي دخل عالم التمثيل حين كان طالباً جامعياً، بعدما اكتشفه المخرج شاكير خضير وأخذ دور بطولة مسرحية كرنفال الأشباح، فكان التمثيل هواية بعد تخرّجه من كلية التجارة بجامعة القاهرة، ومن مسرحية الرهائن مع المخرج فهمي الخولي فتحت أمامه أبواب العديد من الأعمال إلى جانب أساطير بينهم عادل إمام بفيلم "السفارة في العمارة".

ذات صلة

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
شوبير سعيد بتتويج الأهلي (العربي الجديد/إيكس/Getty)

رياضة

أكد حارس منتخب مصر والنادي الأهلي سابقاً أحمد شوبير (63 عاماً) أن تتويج فريقه السابق بطلاً لأفريقيا، للمرة الثانية عشرة، يعتبر حدثاً مميزاً.

الصورة
أوكوتشا

رياضة

حل جي جي أوكوتشا، نجم الكرة النيجيرية السابق ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن بطولة أمم أفريقيا الأخيرة والوداع المبكر للمنتخبات العربية.

المساهمون