أحدهم كان ينوي ضمه إلى الأفريقي.. ثلاثي الملعب التونسي محل اهتمامات البنزرتي

02 يوليو 2024
البنزرتي معجب بثلاثي الملعب التونسي (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

سجّل المدير الفني الجديد لمنتخب "نسور قرطاج"، فوزي البنزرتي (74 عاماً)، حضوره في استاد حمادي العقربي برادس، الأحد الماضي، لمتابعة المباراة النهائية لكأس تونس لكرة القدم، التي فاز فيها الملعب التونسي على النادي البنزرتي بهدفين من دون رد، وتُوج باللقب السابع في تاريخه.

وتلقى البنزرتي الدعوة من الاتحاد التونسي لكرة القدم، وتابع اللقاء من المنصة الشرفية، إلى جانب الشخصيات الرسمية مثل وزير الشباب والرياضة، كمال دقيش، وباقي المسؤولين، على اعتبار أن المواجهة كانت فرصة له لمعاينة أداء بعض العناصر، التي تألقت تألّقاً لافتاً في الموسم 2023-2024، بهدف اختيار البعض منها، وضمها إلى القائمة الموسعة لمنتخب تونس.

وقال مصدر مقرب من المدير الفني، في حديث لـ "العربي الجديد"، اليوم الثلاثاء، إن مدرب "نسور قرطاج" عبّر عن إعجابه بثلاثة لاعبين من الملعب التونسي، يتقدمهم كل من الجناح الأيسر، حمزة الخضراوي، والجناح الأيمن، بلال الماجري، اللذين يعتبران من ركائز الفريق في الخط الهجومي، إلى جانب المهاجم هيثم الجويني، الذي ينتمي إلى منتخب تونس منذ فترة.

أما اللاعب الثالث، فهو حمزة بن عبدة، إذ أضاف المصدر نفسه أن المدرب يُدرك جيداً إمكانات هذا اللاعب منذ أن كان في الفئات السنية لنادي الترجي، وكان ينوي ضمه إلى النادي الأفريقي، في الموسم المقبل، إذا واصل قيادة الفريق، قبل أن يقرر البنزرتي الانتقال إلى قيادة منتخب تونس.

ويتطلع البنزرتي إلى استمرار هذا الثلاثي في تقديم مستويات جيدة، عند بداية الموسم الجديد للدوري التونسي، الذي سينطلق يوم 17 أغسطس/ آب المقبل، خاصة أنهم أصبحوا مرشحين للتعاقد مع أندية جديدة في "الميركاتو" الصيفي، في حين يحتاج البنزرتي إلى أن تكون كامل العناصر في أفضل جهوزيتها، قبل موعد التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا، المغرب 2025، التي من المقرر انطلاقها في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

المساهمون